fbpx

ليا مبادري بإطلالة بحرية جذابة في أحدث ظهور لها (صور)

لفتت الفنانة “ليا مبادري” انظار محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت الفنانة الأبيض صور على “إنستقرام” وظهرت باطلالة انيقة المظهر.

ونشرت صور من اخر جلسة تصوير لها واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان ضيق مرسوم عليه نقشة ورود بالألوان الزاهية والفاتحة مكشوف من جهة الساقين وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

اقرأ أيضاً: فتاة سورية تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بضحكها المتواصل إلى الأبد، وهذا ما قال لها الطبيب.. (فيديو)

كما ونسقت مكياج خفيف بالألوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية ناعمة وجميلة ونسقت مع الفستان حذاء صيفي الامر الذي نال اعجاب متابعيها.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير حيث عبر الجمهور عن جمال الفنانة وعن نعومتها من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة ليا مبادري؟
ولدت الفنانة السورية ليا مباردي بين عائلة فنية في دمشق 1991، تهتم بالفن والإعلام وليس لها مشكلة مع الأضواء والشهرة. شغفت ليا مباردي بالفن منذ نعومة أظافرها وكانت تعمل على تقليد العديد من الفنانين في صغرها من بينهم الفنانة شادية.

والتحقت الفنانة السورية بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011، لكنها لم تدم فيه طويلاً لتعلن انسحابها منه بعد دارسة فصل واحد فقط.

ليا مبادري بإطلالة بحرية جذابة في أحدث ظهور لها (صور)
ليا مبادري بإطلالة بحرية جذابة في أحدث ظهور لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى