كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب بإطلالة مكشوفة من البحر في مسلسل ستيلتو (صور)

ظهر أبطال مسلسل الدراما العربية المشتـركة ستيليتو بإطلالة عفـوية جـذابة لهما وذلك بعد قضـائهما لإجـازة من على إحدى اليخـوت الفـارهة.

ولازال الثلاثي يتألقون في سلسلة أحـداث العمل وسط أداء مشـرف ورهـيب جعلهما الرقم واحد ضمن أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة على منصات التواصل الأجتماعي.

اقرأ أيضا: ليليا الأطرش تنفي شائعات ارتباطها وتبكي بسبب والدها (فيديو)

ويجسد الممثل قيس الشيخ نجيب شخصية كريم في حين تجسد النجمة كاريس بشار شخصية ألما في حين يجسد الفنان والمغني اللبناني كارلوس عازار شخصية طارق .

حقق مسلسل ستيلتو نجاحا كبيرا بنسخته العربية وهذا بفضل إبداع أبطاله في أداء الأدوار بشكل إحرافي خصوصًا النساء اللواتي يُعبترن من أجمل ممثلات الشاشات العربية.

كاريس بشار

لطالما كانت النجمة السورية كاريس بشار من أجمل الممثلات السوريات على الإطلاق، فهي عُرفت بالعينين الجميلتين والإبتسامة الناعمة التي لا زالت تتمتع بها الى الآن.

ومن الواضح أن جمال كاريس تطور عبر السنين نظرًا لعمليات التجميل التي أجرتها والتي لم تبالغ بها ولم تفقدها جمالها الطبيعي الناعم.

ديمة قندلفت

لا يمكننا أن ننكر أن الممثلة السورية ديمة قندلفت هي من أجمل ممثلات الشاشة العربية، فمن أول ظهور لها على الشاشة وهي تتمتع بملامح ناعمة طبيعية جعلتها محط الأنظار وخوّلتها من تأدية الكثير من الأدور خصوصًا أدور البطولة.

ورغم أن هناك الكثير من النجمات السوريات اللواتي تغيرن بعد عمليات التجميل، إلا أن ديمة حافظت على ملامحها وجمالها الطبيعي الذي أجرت عليه بعض العمليات والحقن التي زادتها جمال وأنوثة.

ندى أبو فرحات

بالنظر الى صور الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات القديمة، نستطيع أن نرى انها ليست من مهووسات عمليات التجميل والحقن وأنهالم تلجأ أبدًا اليها بحيث أنها فضلت أن تحافظ على ملامحها الطبيعية.

ريتا حرب

ليس من الغريب أن تفوز الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب بلقب ملكة جمال الإعلاميات العرب لعام 2010، فمنذ أول ظهور لها وريتا تسحر المتابعين والمشاهدين بجمالها وجاذبيتها التي عدلّت عليهما قليلاً لتزداد جمالاً وأناقة وجاذبية.

كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب بإطلالة مكشوفة من البحر في مسلسل ستيلتو (صور)
زر الذهاب إلى الأعلى