fbpx

كاريس بشار بصورة قديمة تثير تفاعل الجمهور حول تغير ملامحها (صورة)

تداولت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير صورة قديمة للفنانة السورية “كاريس بشار” وسط تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت كاريس بشار في الصورة التي قيل إنها تعود لعام 1996 عندما كانت في الحادي والعشرين من عمرها، وهي تجلس على العشب وسط الطبيعة.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين وسط تباين في الآراء حول ملامح النجمة السورية، ففي الوقت الذي انهالت فيه التعليقات التي تغزل أصحابها بجمال كاريس مشيرين إلى أنها لا تزال تحافظ على جمالها وملامحها كما أنها تزداد جمالاً بمرور السنوات.

رأى آخرون أن ملامح كاريس بشار قد تغيرت بفعل الإجراءات التجميلية، في حين عبّر آخرون عن محبتهم الكبيرة لها وتقديرهم لفنها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كاريس بشار كان مسلسل “ستيلتو”؛ وهو مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

كاريس بشار بصورة قديمة تثير تفاعل الجمهور حول تغير ملامحها (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى