fbpx

كاريس بشار بإطلالة مكشوفة بفستان زهري برفقة زين كيالي من كواليس ستيلتو (صور)

أطلت الممثلة السورية كاريس بشار بعدة صور عفوية رفقة مساعدة مخرج مسلسل ستيليتو زين كيالي والتي أعربت الأخيرة عن سعـادتها بالعمل رفقة احد نجومه الضخـمة.

حيث أبدت كيالي في ظهورها الذي جمعها مع كاريس عن سعـادتها بتلك التجربة بقولها ” لم أعتقد أبدا أنني سأتشـرف بالعمل مع أحد النجوم الضخـمة “.

اقرأ أيضا: يحيى بيازي يظهر مع وائل شرف في “تيك توك” بحالة صحية أثارت التساؤلات (فيديو)

واختتمت كيالي منشورها المطول بقولها ” وبالطبع أتعلم من الأفضل أحب هذه الصـور وأحبك “.

يذكر ان النجمة كاريس بشار تشارك في ستيليتو بدور ” ألما السيد ” حيث يلاقي العمل اقبـالا مميزا ولا زال متصـدرا التوب 10 لمنصـة شاهد منذ بدء عرضـه .

ستيليو الاسم الأشهر بحثا على منصات التواصل الأجتماعي وأغلب محركات البحث كيف لا وهذا الأسم أصبح العنوان للمسلسل السوري الذي فاق نجاحه كافة التوقعات.

وأصبح حديث محبي هذا النوع من الدراما والتي تتسـم بأنها أكثر بوليـسية وأكثر إثـارة وتشـويق لربما الطريقة التي تم تقديم المسلسل فيها فاقت حـدود الرومانـسية حيث أن قصـته تتمحـور حول ثلاث زوجـات من المجتمع الراقي.

ويلتـقين عن طريق الصـدفة بإحدى صديـقات الطفـولة والتي سبـق لها أن تعـرضت منذ الصغر لمـأساة كبيرة كانت بسـببهم وفي الوقت الذي بات هؤلاء يعتقـدن بأن تلك الصديـقة قد نسيـت المـاضي وبأن الأمر قد انتهـى.

ويقمـن بدعوتها للدخول الى حياتـهن حيث تسـعى البطـلة وبطريقتها الخاصة التي لا تخلوا من السـرية والذكـاء للانتـقام منهن الأمر الذي يفــتح الباب تجاه وابـل هائـل من المشـكلات والصـراعات التي على مايبدوا بأنها لم تكن بالحسـبان لتتوالى العديد من الأحداث المشــوقة والمثـيرة.

وقد شارك في بطولة العمل عدد من كبار الشخصيات الفنية التي إستطاعت أن تقدم المسلسل بطريقة رائعة ليحقق شهـرة كبيرة في الوطن العربي.

وجميع من شاركوا في مسلسل ستيليتو من الشخصيات المشهورة والمحترفة في مجال التمثيل ومن أبرز النجوم المشاركة ” ديمة قنـدلفت بدور فلك ” و ريتا حرب بدور جويل ” وكاريس بشار بدور ألما السيد “.

وغيرهم الكثير من الشخصيات أمثال قيس الشيخ نجيب وسامر المصري وندى أبو فرحات الذين ساهموا بنجاح هذا العمل الفني الشهير .

كاريس بشار بإطلالة مكشوفة بفستان زهري برفقة زين كيالي من كواليس ستيلتو (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى