فوز العتيبي ترد بقوة على شائعات طلاقها

تداول مستخدمو الانترنيت في الساعات الأخيرة خبر طلاق الناشطة السعودية فوز العتيبي من زوجها لاعب كرة القدم أحمد الموسى، بعد زواج استمر بينهما لمدة عامين.

وعبرت العتيبي عن استيائها من أخبار طلاقها المتداولة، بعد رؤيتها تعليق متابعة أخبرتها بانتشار الشائعات، أثناء بثها على “سناب شات”.

اقرأ أيضا: وائل شرف يثير التساؤلات حول عودته لمسلسل باب الحارة

وقالت فوز في ردها على التعليق، واصفةً متداولي شائعة طلاقها بالأغبياء: ”من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا”.

وتابعت: “مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيء، المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي”.

وانهالت تعليقات المتابعين على فيديو العتيبي، وجاء فيها: “ما صارلكم متزوجين سنتين وهذي يمكن رابع مرة تطلع نفس القصة وانكم تطلقتوا”.

وأضاف البعض: “الناس بدت تحس علاقات المشاهير وهميه لدرجة مستحيل يصدقون إن في شي حقيقي بين اثنين فقاموا يألفون اشاعات كل شوي”.

وأردفت أخرى: “الله يخليكم لبعض لازم كل فترة يطلعون قصص زي كذا خلاص فاضيين ما وراهم شي”.

وكانت شائعات طلاق الثنائي قد رُجت عد مرات سابقاً، وردت العتيبي عليها: “اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني ذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه”.

وأضافت: “واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس”.

واحتفلت العتيبي قبل شهر بالذكرى الثانية لزواجها من أحمد الموسى، رغم الضجة التي حدثت تلك الفترة بسبب سلوكيات الزوجين المثيرة للجدل.

وتضمنت وثيقة عقد قران زواج العتيبي تعويضاً بنصف مليون ريال في حال الطلاق من جانب زوجها دون رغبتها، بجانب الحصول على خادمة، وعدم الزواج بأخرى.

وأحدثت تلك الشروط ضجة كبيرة وجدل واسع من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى