fbpx

فرقة “بلاك بينك” باستعراض إباحي في السعودية والجمهور يستنكر (فيديو)

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بسبب حفل فرقة “بلاك بينك” الأول بالمملكة ضمن فاعليات موسم الرياض.

ويشار إلى أن فرقة “بلاك بينك” الكورية الجنوبية هي أكبر “فرقة فتيات بالعالم”، ومعروفة بأغنايها المثيرة والخارجة عن السياق واستعراضتها المخلة التي لا تتناسب مع قيم وعادات المجتمعات العربية.

وتداول العديد من النشطاء والمؤثرين السعوديين بتويتر، مقاطع من حفل فتيات “بلاك بينك” الذي نظم، الجمعة، بالرياض مستنكرين ما وصفوه بمشاهد التعري والرقص والإباحية في أرض الله الحرام.

حيث شهد الحفل وصلات رقص استعراضية لفتيات الفرقة بقيادة “ليسا”، أصغر عضوة في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية “بلاك بينك”.

وكانت هذه الاستعراضات أقرب للعرض الإباحي بحسب وصف العديد من النشطاء، حيث أن العارضات ظهرن بملابس مكشوفة مثيرة أبرزت مفاتنهن، كما ظهرن يؤدين حركات بأجسادهن حملت إيحاءات خارجة.

الكاتب السعودي البارز تركي الشلهوب استنكر هذه المشاهد بشدة وكتب عبر حسابه بتويتر:”صدقوا أو لا تصدقوا.. هذا المجون يحدث في أرض الحرمين، في أرض الكعبة والقبر الشريف، في أرض الوحي، في أرض القرآن الكريم، في أرض الصحابة!”.

وبات ابن سلمان يتخذ من هذه الفاعليات المثيرة للجدل، غطاء لسياساته القمعية ووسيلة لإلهاء الشباب السعودي المراهق ـ النسبة الأكبر من المواطنين في المملكة ـ وكسب تأييدهم عن طريق التلاعب بغرائزهم.

فيما اعتبر الباحث فهد الغفيلي، أن ما يحدث في المملكة مخطّط خطير جدًا يستهدف “قتل القيم والعفاف والحياء ونشر الفجور والانحلال والمجون بين شبابنا وبناتنا” حسب وصفه.

وتابع مهاجما ولي العهد السعودي المسؤول الأول عن هذه المشاهد بالممكة وداعمها القوي عبر رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ:”ألا يتّقِ ابن سلمان وتركي آل الشيخ الله في أعراض الناس وأخلاقهم؟!”

جدير بالذكر أنه بعد صعوده لسدة الحكم، قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بإلغاء “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” في المملكة.

كما استحدث ابن سلمان “هيئة الترفيه” التي أوكل رئاستها لمستشاره بالديوان الملكي تركي آل الشيخ المثير للجدل.

فرقة "بلاك بينك" باستعراض إباحي في السعودية والجمهور يستنكر (فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى