غوار المعروف بمواقفه المؤيدة لنظام الأسد يهاجم مشروع أسماء الأسد

هاجم الممثل السوري المعروف بـ غوار دريد لحام مشروع “البطاقة الذكية” في سوريا المملوك لـ “أسماء الأسد”، واصفاً إياها بـ”البطاقة الغبية”.

لحام انتقد مشروع البطاقة وأكد أنه قرار إصدارها “غير مدروس”، وذلك في مقابلة له مع برنامج “أسنان المشط” رصده المورد.

ووجه الممثل السوري دريد لحام انتقادات لاذعة لأهم مشروع اقتصادي مرتبط بزوجة رأس نظام الأسد أسماء الأسد وذلك في مقابلة له مع برنامج “أسنان المشط” على اليوتيوب.

ووصف “دريد لحام” مشروع “البطاقة الذكية” المملوك لـ “أسماء الأسد” بـ”البطاقة الغبية”. منوهاً أن إصدار هذه البطاقة كان قراراً غير مدروس.

وزاد غوار شدة انتقاده عندما وصف شركة “تكامل” المصدرة للبطاقة الذكية بـ “تناقص” خاصةً بعد قرار إلغاء دعم البنزين بواسطة “البطاقة الذكية” عن بعض الأشخاص الذين يملكون أكثر من سيارة.

وتناول لحام كذب حكومة النظام في مدة توزيع اسطوانات الغاز على المواطنين والتي من المفترض أن تكون كل 23 يوم. وقال إنه استلم “اسطوانة” قبل شهرين بعد إبلاغه برسالة نصية، ولكن منذ ذلك التاريخ لم يحصل على أي أسطوانة.

فيما علق الكاتب السوري ماهر شرف الدين على مقابلة الفنان السوري دريد لحام وغرد على حسابه على موقع تويتر و تهكم على الفنان المعروف بمواقفه المؤيدة لنظام الأسد.

حيث طلب منه مخاطبة خامنئي كما خاطبه اللحام سابقا “في روحك القداسة، في عينيك الأمل” وأكد الكاتب السوري ماهر شرف الدين أنه يضمن وصول قنينتَين واحدة مملوءة بغاز القداسة والثانية مملوءة بغاز الأمل.

وغردت الصحفية والمذيعة السورية في قناة العربي صبا مدور “

تتذكروا غوار..؟! إيه غوار الطوشة
اللي اغلبنا نزلت دمعته وهو يخاطب والده الميت في مسرحية “كاسك يا وطن” عندما قال: الله وكيلك يا أبي مو ناقصنا إلا شوية كرامة.
بلا طول سيرة طلع مفهوم الكرامة عنده قنينة غاز”

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى