fbpx

غسان عزب: نحنا الفنانين مضروبين بحجر كبير.. ونعاني مثل بقية الأشخاص (فيديو)

أكد الفنان السوري “غسان عزب” أنه غير ميال لنوع درامي معين سواء اجتماعي أو بيئة شامية، فالأهم بالنسبة له هو الشخصية والموضوع الذي يقدمه النص.

وأضاف عزب خلال لقاء لقاء قصير مع مجلة “فوشيا” أن سبب ضعف دراما البيئة الشامية، هو تكرار وتشابه الموضوعات التي يتم طرحها، وهذه الدراما لها قبول ولها جمهور لابد من احترامه.

وعن أعماله المقبلة، كشف الممثل السوري عن مشاركته في مسلسل ”مال القبان“ من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، ويجسد فيه شخصية أحد المسحوقين في السوق والذي يحاول الصعود ويكون مخلصا لصاحب عمله.

من جهة أخرى، كشف أنه يحب فصلي الشتاء والصيف ولا يوجد لديه شيء مطلق، فكلا الفصلين يحملان جوانب جيدة، ولكن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا يفتقد الشعب هذه الجمالية، ويخلق أشياء من العدم لأنه لابد له من التأقلم مع هذه الظروف للخروج بأقل الخسائر.

وبين أن الفنانين شريحة من المجتمع تتأثر بما يحدث فيه كغيرها من الشرائح الأخرى، لأن الحرب فرضت نفسها على الجميع، وكفنان يمكن أن يعمل في مسلسلين خلال العام كله، وإذا ما تم تقسيم هذا الأجر على مدار عام كامل يكون هذا الدخل قليلاً جداً، والفنان مطالب أن يعيش في مستوى اجتماعي وبيئي معين، ولذلك غالباً ما يتظاهر بالراحة والبحبوحة في الحياة، حيث قال: ”نحن الفنانين مضروبين بحجر كبير“.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى