غادة عبد الرازق تفكر بالاعتزال وتبكي على الهواء

صرحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بأنها تفكر بالاعتزال عن الوسط الفني وبكت على الهواء .

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “صدى الملاعب” ، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية، وكشفت عدة أمور لأول مرة في البرنامج.

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق في رحلة خاصة مع زوجها (صور)

وصدمت غادة عبد الرازق الجمهور بالحديث عن تفكيرها بالاعتزال، وقالت إنها فكرت منذ 12 عام بالاعتزال وارتداء الحجاب، وعادت منذ 4 سنوات بالتفكير بالاعتزال والاختفاء بسبب أزمات حدثت لها في المجال الفني.

فن - غادة عبد الرازق: انشغلت عن بنتي بالفلوس ومعنديش أمل في 2022 - شبكة سبق

ولم تتمالك دموعها على الهواء بعدما تذكرت بعض الذكريات السلبية لها قبل الشهرة، وقالت إنها اعتقدت انها تجاوزت ما حدث معها في تلك الفترة مثل وفاة والدها في صغرها وترك والدتها لها، وعدم اهتمامها الكافي بابنتها روتانا في صغرها بسبب انشغالها بالفن، ولكنها اكتشفت انها جروح ومازالت تعالجها إلى الآن.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها “لم تقدم أي تنازل في مسيرتها الفنية وإنها كافحت وعملت منذ صغرها وتسير عكس التيار دائماً، لذلك فهي في حالة صعود وهبوط مستمر في مسيرتها.

وأشارت إلى أنها في الفترة الأخيرة بدأت الاهتمام بنفسها من خلال ممارسة الرياضة رغم عدم حبها لها، وكذلك من خلال الاهتمام بحالتها النفسية، وقالت إنها تتمنى العمل مع عادل إمام والذي منعها الحظ من العمل معه في أكثر من مناسبة، وكذلك أحمد حلمي وكريم عبد العزيز.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق بأنها ستعمل في مسلسلها الجديد “الأبواب الخلفية” مع مخرج جديد لأول مرة.

وأكدت أنها ستقدم 15 حلقة فقط بسبب عدم امتلاكها الوقت الكافي ولشعورها بالارهاق من المسلسلات الطويلة ذات الـ30 حلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى