عبد الحكيم قطيفان يعلن جمع مبلغ الفدية وبانتظار اتصال خاطفي الطفل فواز (فيديو)

أعلن الفنان السوري عبد الحكيم قطيفان أن عائلة قطيفان جمعت مبلغ الفدية الذي طلبه خاطفو الطفل فواز، وأنهم جاهزون لما التزموا به، مضيفاً أن العصابة الخاطفة لم تتصل بهم إلى الآن.

وتساءل “قطيفان” عبر شريط مصوّر بثه عبر صفحته على “فيس بوك” عن تدخل أجهزة الأمن التابعة للنظام السوري وسلطة الأمر الواقع في درعا وجمعها معلومات عن الحادثة.

اقرأ أيضا: عبد الحكيم قطيفان وعائلته يجمعون الأموال لدفع الفدية وتحرير الطفل “فواز قطيفان” من خاطفيه (فيديو)

وأضاف أنهم الآن أمام احتمالين: “الأوّل أن تصل هذه الأجهزة إلى العصابة وتأخذ المبلغ ويستردون ابنهم المختطف، أو تتمكن قوى الأمن من اعتقال هذه العصابة وتقدمها إلى القضاء”.

وأكد “قطيفان” أنه يجب أن تضرب عمليات الخطف التي وصفها بـ”الدونية والسافلة”، مشيراً إلى أن حياة الناس وأبنائهم ليست قابلة للابتزاز، متمنياً أن يتم الإفراج عن فواز خلال الساعات المقبلة.

وشكر “قطيفان” جميع السوريين والعرب الذين عبّروا عن قلقهم وجاهزيتهم لتقديم جميع أنواع الدعم في قضية الطفل المختطف فواز قطيفان.

وسبق أن قال “قطيفان”، في وقت سابق، إنهم كعائلة قطيفان قرّروا جمع المبلغ وتقديمه خلال ساعات للعصابة الخاطفة على أمل أن يُفرج فعلاً عن الطفل.

ونشرت عصابة في محافظة درعا، قبل أيام، تسجيلاً مصوراً يُظهر الطفل المختطف فواز القطيفان (البالغ من العمر 6 سنوات وينحدر من بلدة إبطع في ريف درعا) وهو يتعرّض للضرب والتعذيب، بهدف الضغط على ذويه لدفع فدية مقابل إطلاق سراحه.

ويُظهر مقطع الفيديو أحد أفراد العصابة وهو يجلد الطفل بحزام جلدي، والطفل شبه عارٍ يبكي ويتوسّل أن يتوقفوا عن ضربه، بهدف إجبار عائلته على دفع مبلغ 500 مليون ليرة سورية مقابل إعادته.

زر الذهاب إلى الأعلى