طريقة تفعيل والغاء تحويل المكالمات موبايلي 2021

طريقة تفعيل الغاء تحويل المكالمات موبايلي 2021.. تعرف شركة موبايلي بأنها واحدة من الشركات الكبرى التي تم تأسيسها منذ عدة سنوات، وهي تعتبر من أهم وأنجح الشركات التي تقوم بتقديم العديد من خدمات الاتصالات التي يحتاج إليها الكثير من العملاء في هذه الفترة، وهي عملت على تحقيق الكثير من النجاحات في قطاع الاتصالات في مختلفة دول العالم، لهذا سوف نتعرف على واحدة من خدماتها المهمة في هذا المقال، وهذه الخدمة تتمثل في عملية الغاء تحويل المكالمات موبايلي.

طريقة الغاء تحويل المكالمات موبايلي

عملت شركة موبايلي على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة المختلفة عملائها في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها اهتمام بتشغيل عملية الأكواد لكافة الخدمات التي تقوم بتقديمها، ومن ضمن هذه الخدمات الآتي ذكره:

  • رقم تحويل المكالمات إلى خط موبايلي أخر وهذا عن طريق الضغط على **62* الرقم المراد تحويل المكالمات عنه# وبعدها يتم الضغط على كلمة اتصالات.
  • رقم تحويل خدمة تحويل المكالمات يتم كتابة *21** الرقم # وبعدها الضغط على كلمة موافق.
  • رقم إلغاء عملية تحويل المكالمات #21## ثم يتم الضغط على كلمة موافق.
  • رقم تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة انشغال الخط وهذا يتم بالضغط على *67*8 الرقم# ثم الضغط على كلمة موافقة.

أقرأ أيضاً : طريقة استرجاع الواتس القديم بدون كود تفعيل

  • رقم تفعيل خدمة التحويل عند عملية اغلاق الخط أو عند وجوده خارج نطاق التغطية *62** الرقم # وبعدها الضغط على كلمة موافق.
  • عند إلغاء خدمة اغلاق الخط أو وجوده خارج نطاق التغطية #62## وبعدها الضغط على كلمة موافق.
  • رقم تحويل إلغاء المكالمات بعد وصول عدد من المكالمات إلى الخط يتم الضغط على *61** الرقم# وبعدها الضغط على كلمة موافقة.
  • لإلغاء عملية تفعيل تحويل المكالمات بعد الوصول إلى عدد من الرنات وهذا من خلال الضغط على #61## ثم الضغط على كلمة موافق.
  • رقم الغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال الضغط على #002## ثم يتم الضغط موافق.

خدمة عملاء موبايلي

تعمل شركة موبايلي على توفير سهولة التواصل مع جميع عملائها، وهذا من أجل أن يتم عملية استقبال الشكاوى، وكذلك الاستفسارات التي تخص عملائها الكرام، كما عملت الشركة على توفير طلبات الاشتراكات التي توجد في الخدمة التابعة لها، والهدف وراء هذا هو حصول العملاء الراحة الكاملة لأجل سهولة الوصول للمعلومة التي يريدونها.

يعرف أم رقم الشكاوى الخاص بخدمة العملاء هو 1100، وذلك لأجل التواصل بسهولة، وذلك لكونها من أقوى الشركات التي يتم الاعتماد عليها في جميع الأعمال التي تخص خدمات الانترنت، الشركة عملت على توفير الكثير من الإنجازات التي ساعدت في تحديات استهلاك الطاقة وغيرها العديد من المميزات المختلفة.

تحويل المكالمات من اس تي سي إلى موبايلي

عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بتفعيل خدمة الإشعارات الخاصة بالمكالمات المفقودة والتابع لشبكة STC وهذا إلى شبكة موبايلي، وهذا من خلال الطرق الآتية:

  • العمل على تفعيل خدمة تحويل كافة المكالمات، هذا يتم عن طريق الضغط على عملية **21*1431#.
  • البدء في عملية تفعيل خدمة التحويل في حالة انشغال الخط وذلك من خلال طلب كود الخدمة **67* 1431#
  • العمل على تفعيل خدمة تحويل المكالمات في حالة انغلاق الجوال ووجوده خارج نطاق التغطية وهذا من خلال الضغط على **62* 1431#.
  • عملية تحويل المكالمات في عدم الرد وهذا عند طلب الخدمة من الرقم الآتي **61*1431#.
  • طريقة تفعيل إشعارات المكالمات الغير مستلمة عن طريق الضغط على الكود الآتي ##002#.

معلومات عن شركة موبايلي

تعرف بأنها واحدة من شركات اتحاد الاتصالات التي تسعى إلى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة التي تخص خدمات المحمول والانترنت، وهي تعرف بأسمى شركة موبايلي، إنها واحدة من الشركات التي تم تأسيسها في عام 2004 ميلاديًا، ويكون من ضمن المساهمون فيها شركة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وهذا بنسبة 11.85 %، ومجموعة اتصالات الإمارات وهي تقدر بنسبة 27.45 %.

حصلت شركة موبايلي على مناقصة بالإضافة إلى رخصة GSM الثانية، وهذا في كل عام وبعدها تم تداولها في السوق السعودي وبدأت في انطلاق جميع خدمات المحمول الخاصة بها، وأصبحت من أكبر الشركات، وهذا ما أدى إلى احتكار شركات الاتصالات السعودية كما أنها عملت على امتلاك عدد من أنظمة المراكز الخاصة بالبيانات على مستوى دول العالم.

خدمات موبايلي للمكالمات

تعمل شركة موبايلي على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة التي توفر خدمات الدقائق الدولية والمحلية وهذا بلا حدود، بالإضافة إلى توفير باقات المكالمات المسبقة الدفع وهذا بجانب مجموعة من الخدمات الأخرى التي تتمثل في:

خدمات الدقائق المحلية

يسهل عملية الاتصال بكافة الشبكات وهذا بدون وضع أي شروط أو قيود نهائيًا فقط عن طريق إرسال رسالة تحتوي على 8800 إلى رقم خدمة العملاء 1100 وبعدها يتم الاستمتاع بالكثير من المكالمات بأسعار بسيطة.

كما يسهل الاشتراك في واحدة من الخدمات الشهرية التي تقدمها الشركة أو الأسبوعية أو اليومية وهذا بما يناسب استخدامك اليومي، وهذه الباقات تتمثل في الآتي:

  • عمل باقة ب 40 ريال سعودي 600 دقيقة.
  • باقة بسعر 25 ريال سعودي 250 دقيقة.
  • عمل باقة بسعر 15 ريال سعودي 150 دقيقة.
  • باقة بسعر 3 ريال سعودي 25 دقيقة.

حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من المكالمات الدولية عن طريق الباقة الخاصة بها، وبهذا يتم التواصل مع كافة الأصدقاء في مختلف دول العالم، وتتراوح هذه الباقة من 5 ريال وإلى 99 ريال حيث الدولة التي يتم التواصل معها وعدد الدقائق، ويمكن تفعيل واحدة من هذه الباقات بسهولة سواء كانت الباقات الشهرية أو الأسبوعية.

وأخيرًا نكون وصلنا لنهاية مقالنا وذكرنا العديد من المعلومات حول شركة موبايلي بالإضافة إلى عملية الغاء تحويل المكالمات موبايلي بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى