fbpx

صفاء سلطان بجلسة تصوير جديدة متألقة باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

خضعت الفنانة الأردنية السورية “صفاء سلطان” لجلسة تصوير جديدة، شاركت صورها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين وأثنوا على جمالها وبساطتها.

واختارت سلطان فستانًا باللون الأسود لإطلالتها ومكياجًا بسيطًا وتركت شعرها الناعم منسدلًا، وعلقت على الصور: “عندما نعيش لذواتنا، تبدو الحياة قصيرة ضئيلة، تبدأ من حيث نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت وخالد أبو شقرا بمشهد حميم في مسلسل ستيلتو (صور)

وأطلت الفنانة صفاء سلطان مؤخراً في لقاءٍ قصير مع تليفزيون “عمان،” سئلت خلاله إن كانت مرتبطة عاطفيًا، فاختارت أن تجيب بغناء أغنية “توبي” للمطربة الراحلة صباح، تحديدًا مقطع: “عاشقة وغلبانة والنبي.. عاشقة ومسكينة والنبي”.

وعن مواصفات شريك حياتها، أجابت: “أن يكون رجّال قد حاله أكيد”. وأكدت أنها تحب حالة الحب حتى لو لم تكن بالفعل في علاقة عاطفية.

انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير مجموعة من الأعمال المختلفة، بعضها للعرض في رمضان 2023 والبعض الآخر للعرض على المنصات العربية.

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان أطلت على جمهورها شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي، كما طرحت أغنية صُورت على طريقة الفيديو كليب، حملت اسم “فلسطين بلادي”.

صفاء سلطان بجلسة تصوير جديدة متألقة باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)
صفاء سلطان بجلسة تصوير جديدة متألقة باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى