fbpx

شيماء علام تلفت الأنظار بإطلالة جريئة مكشوفة (صور)

لفتت المودل الصـ.اعدة شيماء علام انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا حيث نشرت مجموعة صور لها من اخر جلسة تصوير لها وظهرت بأطلالة أنيقة المظهر.

حيث نشرت المودل شيماء علام صور جديدة لها على حسابها الخاص على انستقرام ظهرت بثياب مشــ.دودة اظهرت مفـ.اتنـ.ها.

ونالت اعجاب متابعيها. ظهرت في شيماء علام متخذة وضعـ.ية الجلوس على الكرسي واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان ضـ.يق باللون البني.

تركت شعرها منسدلا على كتفيها وظهرت وهي تجلس في مطعم فاخر وتمسك بيدها كأس من العصير كما وضعت مكياج بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية رائعة وعلقت على الصور مستخدمة خاصية الستكرات والقلوب.

تشتـ.هر المودل شيماء علام باهتمامها بإطلالاتها الفـ.ـريدة والرائعة، لا سيما لذوقها المتميز في تشكيلات الملابس والماكياج.

من هي المودل شيماء علام.

تعتبر شيماء علام واحدة من أشهر عارضات الازياء التي استطاعت بأن تحقق نجاحاً باهراً في عالم الموضة والأزياء، حيث أنها تمتلك بالفعل عدداً من الحسابات الشخصية الرسمية على برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل موقع فيس بوك وتويتر وانستجرام، وتحرص على مشاركة جماهيرها ومتابعيها بمجموعة كبيرة من الوسائط المتعددة من الصور والفيديوهات الخاصة بها.

شيماء علام تلفت الأنظار بإطلالة جريئة مكشوفة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى