fbpx

شيماء علام تتخطى الحدود في آخر جلسة تصوير لها (صور)

لفتت الفنانة شيماء علام انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها صور لها وظهرت باطلالة انيقة المظهر نالت اعجاب محبيها.

حيث نشرت المودل علام صور لها على صفحتها الخاصة على انستقرام واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان ضيـ.ق باللون البني منقوش عليه نقشة النمر مكشـ.وف من جهة السـ.اقـ.ين.

اقرأ أيضا: مي سكاف قصة ممثلة سورية درست في جامعة دمشق وانتهت حياتها في فرنسا

ووضعت نظارات شمسية من اجل الوقاية من اشعة الشمس.

تركت شعرها منسدلا على كتفيها ووضعت مكياج بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية مميزة وجميلة.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث لاقت الصور تفاعل كبير بين الجمهور وعبر الحمهور عن جمال الفنانة وعن روعة اطلالتها من خلال خاصية التعليقات واصفين اياها بالجميلة.

من هي المودل شيماء علام.

تعتبر شيماء من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، فهي مغربية الجنسية، ولدت في المغرب، لكنها عاشت في الإمارات، واستقرت هناك للحصول على شهادة علمية من الجامعة الأمريكية، والإمارات هي البلد من خلال استطاعت من خلالها تحقيق الكثير من أحلامها، وهي مشهورة جدًا في عالم الموضة والأزياء، حيث تعرض العديد من صورها على صفحاتها الخاصة.

شيماء علام تتخطى الحدود في آخر جلسة تصوير لها (صور)
شيماء علام تتخطى الحدود في آخر جلسة تصوير لها (صور)
شيماء علام تتخطى الحدود في آخر جلسة تصوير لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى