شاهد.. عمرو أديب يفقد أعصابه على الهواء من أجل لبنان: فلتذهب الطوائف إلى الجحيم (فيديو)

وجه الإعلامي المصري عمر أديب نداءً إنسانياً لكل الدول العربية، قائلاً: “لبنان انهار، انسوا مشاكلكم مع الطوائف اللبنانية… لبنان محتاج لبن الأطفال”، متسائلا: “هل العالم مش قادر يبعت لبن أطفال إلى لبنان”.

وقال أديب، خلال ظهوره في برنامجه “الحكاية” الذي يُعرض على قناة “mbc مصر”: “أين دور جامعة الدول العربية ومنظمات حقوق الإنسان؟، أنا مبطلبش شئ عظيم، ولكنني أطلب توفير لبن الأطفال”.

اقرأ أيضا: الجيش اللبناني: أحبطنا محاولة تهريب 10 سوريين عبر مياهنا الإقليمية

وتابع مشيراً لوجود أناس في لبنان في حاجة إلى حليب أطفال: “هل احنا في العالم العربي مش عارفين نبعت لبن أطفال للبنان؟.. فلتذهب الطوائف اللبنانية إلى الجحيم فلا يوجد أدوية أو بنزين في لبنان”.

وشدّد الإعلامي على ضرورة تكاتف العالم العربي من أجل إنقاذ لبنان، قائلاً: “أرجو أن تتحرك جامعة الدول العربية واحنا مش هنعيش ومفيش دولة عربية فيها لبن أطفال”.

وأردف: “مينفعش الأطفال تموت؛ كل لحظة بتمر بدون لبن الأطفال ممكن يموت طفل في ناس لبنانين راجعين من مصر اتمسكوا في المطار وهما جايبين لبن أطفال وهو أمر مؤلم”.

كما أضاف: “محتاجين يونيسيف عربي واحنا قادرين على ده؛ عايزين حد يهتم بالأطفال أناشد جامعة الدول العربية بالتحرك؛ لبنان انهارت بالفعل”.

زر الذهاب إلى الأعلى