fbpx

سوزان نجم الدين: مستعدة للعيش بالصين اذا كان عملي يتطلب هذا الشيء.. وأفضل عدم المبالغة بالتعري (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” في لقاءٍ قصير مع برنامج The” Insider بالعربي”، كشفت خلاله بأنها تقيم حاليًا في العاصمة المصرية القاهرة وتقرأ نصين لمسلسلين دراما مصرية للعرض في رمضان 2023.

نجم الدين حريصة على حضور المناسبات الهامة في مصر والإمارات، ومؤخرًا التقت بالفنانة منى واصف والمخرجة رشا شربتجي في دبي أثناء زيارتهما لمركز راشد لرعاية أصحاب الهمم.

اقرأ أيضاً: رنا الأبيض بإطلالة أنيقة تظهر مفاتنها وتعجب الجمهور (صور)

كما كشفت الفنانة السورية أنها تنتظر استكمال كتابة نص مسلسل دراما عربية مشتركة (سوري لبناني)، قد تشارك فيه في حال أعجبها النص، مبينةً أن لا شيء رسمي حتى الآن.

وأكدت سوزان نجم الدين أنها مستعدة للعيش في الصين إن تطلب عملها ذلك، مبينة أن إقامتها تتوزع ما بين القاهرة ودبي وبيروت ودمشق بحسب العمل الذي تشارك فيه.

واعترفت نجم الدين بأنها بالغت في إطلالاتها لفترة واستحقت الانتقادات التي تعرضت لها، مشيرةً لالتزامها بالملابس المحتشمة في مناسبات العام الأخير.

وشددت نجم الدين على ضرورة عدم المبالغة في التعـ.ـ.ــري، وأوضحت أن الظروف تضطر الفنانة لارتداء ملابس غير راضية عنها؛ لأن الوقت لم يسعفها أن تُجهز إطلالة أخرى أو أن تعدل الإطلالة المبالغ فيها.

وتنوعت مشاركات الفنانة سوزان نجم الدين في الآونة الأخيرة، فشاركت في عشارية سورية، فيلم سينمائي مصري، مسلسل دراما عربية مشتركة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى