fbpx

سلمى المصري بإطلالة جميلة برفقة أولادها وكنتها (صور)

أطلت الفنانة القديرة سلمى المصري في صورة سابقة برفقة أولادها ”داني و هاني” مع كنتها “نورا”

و صرحت سلمى المصري سابقاً بأنها لم تقم بأجراء أي من عمـليات التجمـيل ولا تنصح احد بالقيام بها لأنه قد يؤدي الى تـشـوه أحيانا.

اقرأ أيضا: صفاء سلطان تكشف عن مشهد مرعب قدمته في مسلسل “لغز الأذكياء” (فيديو)

تخرجت الفنانة السورية سلمى المصري من كلية الحقوق في جامعة دمشق إلّا أنّها لم تشأ أن تكون مسيرة حياتها بين أوراق المحاكم تتنقل بين الموكلين ممارسةً لمهنة المحاماة، بل قررت أن تسلك طريق الفن و لذلك قررت دخول عالم الفن الذي طالما أحبته و مالَت له.

في بدايات عام 1972 بدأ مشوار الفنانة سلمى المصري في عالم الفن، إذ كانت بداياتها على الشاشات السورية كمذيعة في برامج للأطفال .

لم يكن الوسط الفني مكاناً غريباً عن الفنانة سلمى المصري، فقد ترعرعت في أحضان عائلة فنية بامتياز، فهي حفيدة عمر النقشبندي أحد أهم عازفي العود في حقبة الزمن الجميل.

بعد دخولها في عالم الفن بفترة قصيرة أعلنت خطوبتها من المخرج شكيب غنام، و شكّلا الثنائي الجميل في الوسط الفني قبل أن يعلنا زواجهما عام 1976 بعد قصة حب طويلة، ليترك بعدها المخرج شكيب الفنانة سلمى ذات ال 34 عام أرملة بعد رحيله عنها في سنة 1993 بعد معاناة مع المرض.

سلمى المصري بإطلالة جميلة برفقة أولادها وكنتها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى