ما النصر إلا من عند الله”.. السجن 5 أعوام لمدير أعمال هيفاء وهبي

أصدرت محكمة مصرية، الاثنين، قراراً بالسجن 5 سنوات ضد محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لإدانته بتهمة الاستيلاء والنصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه مصري.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن محكمة جنح الشيخ زايد، أصدرت قرارها بحبس وزيري لمدة 5 سنوات بتهمة التبديد والنصب على هيفاء وهبي في مبلغ 63 مليون جنيه مصري، بحضور وزيري بعد استدعائه من الحبس.

وشاركت النجمة اللبنانية جزءً من منطوق الحكم (نص قرار المحكمة) عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، وعلقت عليه بالقول: “الحكم في قضيتي النصب والاستيلاء، شكراً للقضاء المصري العادل، ما النصر إلا من عند الله والحمد لله”.

وكانت هيفاء وهبي قد تقدمت، في الخامس من أيار/ مايو العام الماضي، ببلاغ ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبد الرحمن محمد، الشهير بـ”محمد وزيري”.

واتهمت وهبي وزيري باستغلال التوكيل الذي حررته له للحصول على مبلغ 63 مليون جنيه مصري (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق، وإيداع المبلغ في الحساب البنكي الخاص به.

يُذكر أن محمد وزيري كان مسؤولاً عن تقاضي أجور الفنانة اللبنانية من متعهدي الحفلات ومنتجي المسلسلات، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

المصدر: سبوتنيك

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى