fbpx

سلطنة عمان تجمع نخبة من نجوم سوريا والجمهور يتفاعل (صورة)

شاركت الفنانة السورية “سلمى المصري” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لها برفقة نخبة من نجوم سوريا، هم: دريد لحام، منى واصف، حسام تحسين بيك، فايز قزق، ميلاد يوسف، نظلي الرواس.

كما ظهرت في الصورة أيضًا السيدة هالة بيطار زوجة الفنان دريد لحام التي تحرص على مرافقته في كل مناسبة وظهور إعلامي على سبيل الدعم والمحبة.

اقرأ أيضاً: ريم عبدالله قصة ممثلة سعودية تميزت بمسلسل “طاش ماطاش”

وعلقت المصري على الصورة، فكتبت: “مع الأحبة في العيد الوطني لسلطنة عمان. ألف مبروك وكل عام وشعب عمان بألف خير”، فتفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

وعبر متابعو الفنانة سلمى المصري عن سعادتهم بصورتها برفقة مجموعة مميزة من نجوم سوريا.

وعلق أحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي : “ما شاء الله السيدة منى واصف تجاوزت الثمانين بمظهر رائع وطبيعي من غير عمليات تجميل ونفخ وشد، منفردة بشكلها وقامتها وهيبتها. لك كل الاحترام والحب، وللجميع التقدير والتحية”.

وشاركت الفنانة منى واصف مؤخرًا في فيلم “الهيبة” ختام سلسلة الهيبة التي بدأت بمسلسل عُرض عام 2017 واستمر لخمس سنواتٍ متتالية وبنجاحٍ واسع.

وتُجسد واصف في الفيلم شخصية “ناهد عمران” والدة جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، وهي الشخصية التي جسدتها في السنوات الستة الأخيرة وأصبحت مرتبطة بها.

سلطنة عمان تجمع نخبة من نجوم سوريا والجمهور يتفاعل (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى