fbpx

سلاف فواخرجي .. 10 معلومات عن الفنانة الجميلة التي أبهرت الجمهور بأدوارها

الفنانة سلاف فواخرجي من أكثر الفنانين السوريين إثارة للجدل، فهناك جمهور عريض ممن يحبها ومن يبغضها.

10 معلومات عن الفنانة سلاف فواخرجي :

1- بدأت سلاف فواخرجي تحصيلها العلمي من خلال الدراسة في كلية الآداب قسم الآثار ، وتخرجت منه في جامعة دمشق عام 1998.

2- تلقت سلاف اتهـ.امات بفبركة خبر تعرضها للاخـ.تطاف، إلا أنها أكدت صحة الخبر ورفضت الخوض في تفاصيلها باعتبار أن المسألة باتت أمام القضاء، والمحاولة كانت بسبب مواقفها السياسية على حد قولها.

سلاف فواخرجي .. 10 معلومات عن الفنانة الجميلة التي أبهرت الجمهور بأدوارها

3-تعرضت سلاف لمحاولة اغتـ.يال من قبل لاجئ سوري في السودان، خلال حفل تكريم لها في الخرطوم عام 2013، حينها فوجئت بحراسة أمنية مشددة حولها، حيث علمت قوى الأمن السودانية بخطة المهـ.اجم وتعاملت مع ذلك على الفور.

4- لدى سلاف خـ.لافات واسعة في الوسط الفني، أبرزها مع المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري، حيث قالت سلاف في مقابلة تلفزيونية عام 2011 إنها لم تعد تحب أصالة ولاتسمع أغانيها بسبب الاختلاف في الآراء بينهما حول الوضع في سوريا.

5- لم تتعرض سلاف للانتقـ.اد طوال حياتها كما تعرضت له بعد دورها في مسلسل شارع شيكاغو، والذي قامت فيه بتأدية عدة قبلات رومانسية مع الفنان مهيار خضور.

6- قامت سلاف بإسكات جمهورها الغاضب منها عبر إنستغرام بأن منعت التعليقات على منشوراتها، بسبب الانتقـ.ادات الغزيرة التي تعرضت لها بعد مشاهد القبلات في مسلسل شارع شيكاغو.

7- فاجأت سلاف متابعيها بالقول إن أمها الراحلة شاركت في أحد الأعمال السينمائية لابنتها بعنوان “رسائل الكرز”، وقالت عن ذلك المشهد: “أمي. أهدتني مشهداً في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة”.

سلاف فواخرجي .. 10 معلومات عن الفنانة الجميلة التي أبهرت الجمهور بأدوارها

8- تعرفت سلاف على المخرج والممثل السوري وائل رمضان عام 1999، أثناء مشاركتها بأداء دور في مسلسل الجمل فتزوجت منه.

9- أعلنت سلاف الانفصال عن زوجها وائل رمضان في عام 2004، إلا أنهما عادا من جديد للعيش سوياً وأنجبا ولدين هما “حمزة” و “علي”.

10- شارك ولدا سلاف حمزة وعلي في مسلسلات كليوبترا وامرأة من رماد وفي مسلسل الحسناء والعجوز وأجزاء من مسلسل بقعة ضوء.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى