fbpx

سامر المصري بالزي الإماراتي التقليدي في أحدث ظهور له (صور)

شارك الممثل السوري، “سامر المصري”، متابعيه مجموعة صور على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” توثق ارتداءه الزي الإماراتي التقليدي، وأرفق الصور بتعليق: “بشرونا عنكم”، مستعينا بصورة رمزية تحمل علم الإمارات.

وتفاعل عدد واسع من زملاء النجم السّوري، ومتابعيه مع الصور، وعبروا عن إعجابهم الكبير بإطلالته، وكان من بين المتفاعلين الفنان السّوري عبد الكريم حمدان، والممثلة رنا الأبيض، والإعلامية الفلسطينية هديل عليان، والمؤثر السوري محمود بيطار.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تتصدر حديث الجمهور بعد تكريمها في دبي (صور)

كما استذكر العديد من المتابعين إطلالات سامر المصري في مسلسل “باب الحارة” بأجزائه الأولى، بشخصيته التي اشتهر بها “أبو شهاب”.

ويشارك الفنان السوري، في بطولة مسلسل “ستيليتو” المأخوذ عن الدراما التركية “جرائم صغيرة”، حيث يجسد شخصية “لؤي” أحد أبرز أبطال العمل.

ويحقق العمل الدرامي نجاحا كبيرا ونسب متابعة عالية، وهو من بطولة العديد من النجوم العرب، منهم ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، كاريس بشار، ندى أبو فرحات، بالإضافة إلى ريتا حرب، كارلوس عازار، والعمل من تأليف لبنى مشلح، وإخراج إندر إيمير.

يذكر أن الفنان سامر المصري اجتمع مع الفنانة السورية نور علي التي تؤدي شخصية “ميرا” وهي عشيقة “لؤي” في المسلسل، التي يترك عائلته بسببها، وهي فتاة جميلة لا تكترث إلا بالمظاهر والنقود وتحاول السيطرة على “لؤي” من خلال كلمات الحبّ والإغواء.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى