fbpx

رشا شربتجي من أمام قلعة حلب والمتابعين: “ميت السلامة” (صورة)

شاركت المخرجة السورية “رشا شربتجي” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من أمام قلعة حلب التي زارتها مؤخرًا، وظهر في تعليقات المتابعين احتفاءً بهذه الزيارة.

وعلقت شربتجي على الصورة: “حلب.. المدينة الساحرة اللي نفضت كل شي بشع صار فيها وعم ترجع توقف ع رجليها لتصير أحلى من قبل، مدينة متل حلب عمرها مئات آلاف السنين صعب أنه حدا يكسرها، وشو حلو أنه أوقف قدام قلعتها”.

اقرأ أيضاً: كارلوس عازار يبين موقفه من قُبَل مسلسل “ستيلتو” ويبدي سعادته من المشاركة في العمل (فيديو)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة ومن تعليقاتهم: “نورتينا بحلب مدام رشا”، “ميت السلامة، نورتي حلب.. ومن بعدك لا حدا يعمل مسلسلات، عم نستنى منك أعمال حلوة”، “نورتي يا مبدعة”.

واعلنت المخرجة رشا شربتجي في الآونة الأخيرة انسحابها من إخراج الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم الذي تنوي شركة كلاكيت ميديا إنتاجه، كما انسحب أيضًا المؤلف علي معين صالح.

كما انتهت العام الماضي من تصوير الجزء الثالث من حارة القبة؛ ليعرض في رمضان 2023، بطولة: عباس النوري، رنا شميس، أمل عرفة، فراس إبراهيم، نسرين الحكيم.

يذكر أن المخرجة رشا شربتجي منشغلة حاليًا بالتحضير لمشروع مسلسل بيئة شامية، إنتاج ضخم لمجموعة MBC، يحمل اسم “مربى العز”، تأليف: علي معين صالح، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

رشا شربتجي من أمام قلعة حلب والمتابعين: "ميت السلامة" (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى