fbpx

ديمة قندلفت بإطلالة جديدة أبهرت الجمهور وتعلق بكلمة “فلك” (صور)

لفتت الفنانة ديمة قندلفت انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها صور لها وظهرت باطلالة انيقة المظهر حيث نشرت الفنانة قندلفت صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على انستقرام.

وعلقت على الصور بـ “فلك” مشيرة الى الدور الذي تلعبه في مسـ.لسـ.ل ستيلتو وهو فلك معوض زوجة الفنان قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور “كريم”.

اقرأ أيضا: مايان السيد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها (صور)

اعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان قصير باللون الرمادي ووضعت مكياج بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية مميزة.

كما وانتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث لاقت الصور تفاعل كبير وواسع بين الجمهور وعبر الجمهور عن جمال الفنانة وعن روعتها وروعة اطلالتها من خلال خاصية التلعيقات.

من هي الفنانة ديمة قندلفت.

تخرجت من كلية الاقتصاد من جامعة دمشق، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح ثم انتقلت إلى فرقة قوس قزح ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها ل فرقة سفر قام التلفزيون السوري بعرض بعض أغاني الفرقة.

قررت دخول مجال التمثيل والتحقت في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أول عمل تمثيلي لها في عمل مسرحي.

ديمة قندلفت بإطلالة جديدة أبهرت الجمهور وتعلق بكلمة "فلك" (صور)
ديمة قندلفت بإطلالة جديدة أبهرت الجمهور وتعلق بكلمة "فلك" (صور)
ديمة قندلفت بإطلالة جديدة أبهرت الجمهور وتعلق بكلمة "فلك" (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى