fbpx

ديمة قندلفت بإطلالة أنيقة بالأبيض في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت ديمة قندلفت في أحدث إطلالاتها ببدلة أنيقة للغاية باللون الأبيض بإكسسوارت باللون الذهبي، ونسقت معها حذاءً شفافاً باللون الذهبي.

اقرأ أيضاً: علياء سعيد بأحدث جلسة تصوير بفستان وردي من داخل الحمام (صور)

واعتمدت الفنانة السورية تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها حيث لملمت شعرها للخلف مع ترك خصلة منسدلة على الجانب، وطبقت مكياجاً جذاباً.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ديمة قندلفت بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل العديد من المتابعين مشيدين بأدائها لشخصية “فلك” في مسلسلها الجديد “ستيلتو”، ومما جاء في هذا السياق: “أحلى فلك أبدعتي”، “أحلى فلك بالدني”.

وتفاعل مع إطلالتها العديد م المشاهير ومنهم لمى الرهونجي ورنا الأبيض وجويل مردينيان وريتا حرب ووفاء موصللي ونادين سلامة وولاء عزام وصفاء سلطان وغيرهم.

يذكر أن ديمـة قندلفت ممثلة ومغنية سورية شهيرة، خريجة كلية الاقتصاد، لكنها درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتركته في السنة الثالثة، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح، وفي عام 2001 قدمت أول دورٍ لها في التليفزيون.

ديمة قندلفت بإطلالة أنيقة بالأبيض في أحدث ظهور لها (صور)
ديمة قندلفت بإطلالة أنيقة بالأبيض في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى