fbpx

ديمة بياعة ترد بقسوة على منتقدي “صبايا 6” وتقول: أنا ماني ختيارة (فيديو)

ردّت الفنانة السورية “ديمة بياعة” على الانتقادات التي طالت إنتاج موسم جديد من مسلسل ”صبايا“، بسبب تقدم نجماته في العمر، حيث واجه العمل تعليقات منتقدة لفت أصحابها إلى أن نجماته لم يعدن صبايا بل أصبحن أمهات وفي الأربعينيات من أعمارهن.

وفي التفاصيل، عبّرت ديمة بياعة خلال إطلالة إعلامية لها عبر منصة ”يلا تريند“ عن استغرابها هذه الانتقادات قائلةً: “أنا ماني ختيارة، ما بعرف ليش هيك العالم بتشوف، أنا عمري 44، اتركوا العالم تشتغل، اتركوها بحالا، إذا عندكن كلمة حلوة قولوها، ما عندكن خلص، ما في داعي للتجـريح“.

الفنانة السورية طالبت المتابعين بالابتعاد عن التجـريح في تعليقاتهم، بسبب وجود أشخاص ضعيفي الشخصية، قد يتأثر بعضهم بمضمون الكلام على حد تعبيرها.

وحول سبب عودة مسلسل ”صبايا“ بعد سنوات على آحر أجزائه، قالت ديمة إن المنتج قدّم تجربة للعمل في دبي، ونالت نجاحاً مقبولاً، ثم اقترح الانتظار قليلاً لأن الجمهور اعتاد على ”صبايا“ في ”حارات الشام“، وبمجرد تحسن الأوضاع كافة، عاد الفريق للتصوير.

وحول شخصية “نور” التي تجسدها في العمل، قالت بياعة إنه لن يطرأ أي تغيير على الشخصية في سماتها أو حياتها، لكنها ستنضج أكثر، بسبب تقدمها في العمر ومرورها بتجارب في الحياة.

وعبّرت بياعة عن شوقها لجميع الفنانات اللاتي شاركنها العمل في “صبايا” بمواسمه السابقة، مشيرة إلى أنها تتفق مع الفنانة ديمة الجندي بشكل خاص، إضافة إلى جيني إسبر وميرنا شلفون ونظلي الرواس.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى