fbpx

دانا جبر تخطف القلوب بإطلالة جديدة ومتميزة (صور)

لفتت الفنانة السورية دانا جبر انظار محبيها ومتابعيها على صفحات السوشل ميديا وذلك بنشرها صور جديدة لها.

حيث نشرت الفنانة جبر صور جديدة لها على حسابها الخاص على انستقرام وظهرت باطلالة انيقة المظهر نالت اعجاب محبيها.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تختار إطلالة ساحرة بوضعية غريبة جدا (صور)

اعتمدت في اطلالتها على وضـ.عية السيلفي واختارت لباس عجـ.ري حيث تبين انه من موقع تصوير جراء تصويرها لمسلسلها الجديد.

كما وضعت على راسها قبعة من نفس لون اللباس الحكلي.. كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير وعبر الجمهور عن جمال الفنانة دانا جبر وعن حبهم لها من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة دانا جبر.

الفنانة السورية الشابة دانا جبر ولدت في الخامس عشر من شهر مارس في عام 1989 ولذلك فهي تبلغ من العمر 31 عام وبرجها الفلكي هو برج الحوت، اسمها الحقيقي هو دانا فرج نادر العش ولقبت باسم دانا جبر، فهي ابنة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف كما أن والدتها هي شقيقة الفنانة منى واصف كما أنها ابنة شقيقة الفنانة ليلى جبر، مرح جبر لذلك كان وصولها إلى عالم الفن ليس بالصدفة.

هي من مواليد مدينة دمشق في سوريا وهي من أسرة فنية، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة وركزت بشكل أساسي على الدراما السورية فقدمت أعمالاً ناجحة من أهمها المسلسل الشهير “باب الحارة” وغيرها، تزوجت في سن صغيرة وهي 18 عام ولكنها لم تستمر طويلاً وانفـ.صلت عن زوجها وليس لديها أطفال.

دانا جبر تخطف القلوب بإطلالة جديدة ومتميزة (صور)
دانا جبر تخطف القلوب بإطلالة جديدة ومتميزة (صور)
دانا جبر تخطف القلوب بإطلالة جديدة ومتميزة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى