“خلود الصوا” زوجة وائل شرف عبرت عن سعادتها بعدم وجود أجزاء جديدة من باب الحارة ولكن سعادتها لم تتحق

من هي خلود الصوا؟

خلود الصوا هي إعلامية سورية خريجة كلية الإعلام من جامعة دمشق ولدت في مدينة دمشق وتعيش فيها ومتزوجة من الفنان وائل شرف المشهور على الصعيد العربي بشخصية “العقيد معتز” في مسلسل “باب الحارة”، وليس لها علاقة بالفن، وهي مسلمة.

خلود الصوا ووائل شرف

  • تزوجت خلود الصوا في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس من عام ٢٠٠٣ وذلك من الفنان السوري وائل صبحي محمد الرفاعي، الشهير فنياً باسم وائل شرف ، ابن الفنان صبحي الرفاعي، الذي ولد في الخامس عشر من شهر يوليو من عام ١٩٧٧، ويبلغ من العمر ٤٤ عام، ولد في حلب بسوريا، ويحمل الجنسية السورية.
  • درس وائل الطب ولكنه كان شغوفاً بالتمثيل منذ الصغر، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها مسلسل “باب الحارة” الذي قدم من خلاله دور العقيد معتز، ومسلسل “ليالي الصالحية”، والذي جسد فيه شخصية عبد الحي.
  • لدى وائل قناة خاصة به على اليوتيوب يعرض من خلالها هواياته وذكرياته مع أعماله الفنية التي قام بأدائها، والأشياء التي يحبها، ولا يستغل وائل هذه القناة لإظهار صور زوجته أو أبنائه، ويتعدى عدد المشتركين بهذه القناة نصف المليون مشترك.
  • تربط بين خلود ووائل شرف قصة حب قوية، ويظهر هذا الحب من خلال نشره صورة لها في عيد زواجهما الثاني عشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعلق عليها بالكثير من عبارات المحبة ووصفها بأنها هي شريكة حياته وزوجته المحبة التي وقفت معه في الأوقات الصعبة كما وصفها بأنها أجمل نساء العالم.
  • كما احتفل بزوجته في عيد زواجهما الثامن عشر أيضاً وذلك في أغسطس عام 2021 وكتب لها قائلاً: “مرحبا يا حبايب، حبينا نشارككم اليوم بعيد زواجنا، مني ومن صديقتي وزوجتي وحبيبتي أم الجود أطيب السلامات وإن شاء الله بتضلوا سالمين وسعداء أبد الدهر”.

تفاعل الجمهور مع ما ينشره وائل شرف

وقد تفاعل الجمهور بشدة مع التعليق الذي نشره وائل شرف وتمنوا له السعادة البالغة مع زوجته ورفيقة عمره خلود، وجدير بالذكر أن وائل شرف يكن لزوجته كل مشاعر الحب والتقدير ويعبر لها عن حبه بشكل دائم من خلال العبارات الجميلة التي يشاركها مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هذا وقد أعلن أن آخر أعماله الفنية هو مشاركته في الجزء المقبل من مسلسل “باب الحارة” والذي يعد من أكثر المسلسلات الناجحة والتي لها شعبية كبيرة في الوطن العربي.

وفي يونيو من عام 2021 قام الممثل السوري وائل شرف بمشاركة صور مع زوجته خلود الصوا وشاركها مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في عيد ميلادها، وعلق عليها قائلاً: “صدف العيد اليوم عيدين بس عيد ميلادك يا حبيبتي وشريكتي وهو العيد عندي، كل سنة وانتي بألف خير والله يعطيكي الصحة والعافية ويخليكي فوق راس ولادنا ليمار وجود”.

وقد علق الكثير من الجمهور على الصورة وتوجهوا بمعايدة خلود ومن بين المعلقين كان الممثل معتصم النهار الذي علق قائلاً: “الله يخليكن لبعض”، كما علق الإعلامي مصطفى الأغا فقال: “كل عام وأنت وهي بخير”، كما أشار وائل شرف في أحد اللقاءات معه أنه يفضل قضاء الوقت مع زوجته وأبنائه، وأكد أنه يعتبر أبنائه هم أصدقائه يلعب ويلهو معهم ويعتبر أن هذه هي الطريقة الصحيحة والأنسب لتربيتهم دون قلق أو ترهيب، فهو يعتقد أن مصاحبة أبنائه هو الأفضل من تعنيفهم.

"خلود الصوا" زوجة وائل شرف عبرت عن سعادتها بعدم وجود أجزاء جديدة من باب الحارة ولكن سعادتها لم تتحق
خلود الصوا مع زوجها وائل شرف

خلود الصوا والسوشيال ميديا وموقفها من مسلسل باب الحارة

  • تصدرت خلود الصوا مواقع التواصل الاجتماعي في فترة من الأوقات بعد تناقل رواد السوشال ميديا صورة قديمة لحفل زفافها على زوجها وائل شرف، حيث ظهرت بأجمل إطلالتها الشبابية هي وزوجها وائل شرف، كما ظهر معهم في نفس الصورة والد زوجها الفنان الراحل صبحي الرفاعي، وحصلت هذه الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين.
  • ويذكر أن ظهور خلود الصوا على مواقع السوشيال ميديا محدود جداً، بل يكاد معدوم فهي لا تحب هي وزوجها مشاركة المتابعين بحياتهما الشخصية، ولكنها ظهرت في عام 2010 وهي تعرب عن سعادتها بشخصية زوجها ودوره في مسلسل “باب الحارة”.
  • ولكنها أعربت عن عصبية زوجها التي تنتقل إلى البيت من خلال الشخصية التي يقدمها في العمل، وقالت في تصريحات لها: “الجمهور يسعد لإجادة وائل لهذه الشخصية العصبية، وأنا أتحمل ضريبة هذه الإجادة داخل البيت”، وأضافت أنها تتمنى رؤية زوجها في أدوار رومانسية فقالت: “إذا كان التقمص سوف يصل إلى هذه المرحلة التي وصلت مع معتز، فـيا رب أكثر من أدواره الرومانسية”.
  • كما أشارت خلود الصوا إلى أن زوجها وائل شرف يحمل صفات في شخصيته متميزة مثل الشهامة والرجولة وهي صفات تتمناها أي امرأة، ولكنها تعيب عليه العصبية التي بدت ملحوظة منذ أن قدم شخصية العقيد معتز من خلال مسلسل “باب الحارة”، وقالت: “لهذا السبب أنا أسعد إنسانة بعدم وجود جزء سادس من باب الحارة”، كما أكدت أن وائل قد نال شهرة واسعة من خلال الجمهور الذي أشاد بشخصيته في المسلسل.
  • يذكر أن عدد متابعي خلود على انستغرام يقارب 30 ألف متابع.

زر الذهاب إلى الأعلى