fbpx

حنان الترك تعود إلى الأضواء في عيد الفطر بفيلم “النداهة”

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي عودة الفنانة، حنان ترك، للساحة الفنية بعد سنوات من اختفائها واعتزالها، لتؤدي دور البطولة في فيلم “النداهة”، الذي سيُعرض في أيام عيد الفطر المبارك.

وكشفت مجلة “ليالينا” أن الفيلم سيُعرض على تطبيق “storytel”، الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

و”النداهة” من إخراج وتأليف خالد المهدي، وسيكون تجربةً صوتية فريدة تدور في إطار من التشويق المليء بالإثارة والغموض، وهي التجربة الصوتية الثانية التي تجمع المهدي مع حنان ترك.

ويسلط فيلم “النداهة” الأضواء على قرية ريفية يعيش فيها الطبيب “هارون” الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، ويحاول الطبيب حل معضلة مقتل حبيبته “فريدة” التي تجسد شخصيتها الفنانة حنان ترك.

اقرأ أيضا: جوائز النقاد للدراما العربية.. خروج مفاجئ لفنانين كبار من سباق الأفضل

ويشارك كل من الفنان عمرو القاضي ولبنى ونس، وعدد من النجوم الشباب في بطولة فيلم “النداهة” بجانب حنان ترك وهاني عادل.واستوحى المخرج والمؤلف خالد المهدي قصة الفيلم من أسطورة النداهة الشهيرة في القصص الشعبية المصرية.

وكانت حنان ترك قد أعلنت اعتزالها المجال الفني بشكل نهائي في عام 2012، عبر برنامج “أنا والعسل”، مؤكدةً في ذلك الوقت أنها لن تعود للتمثيل مرة أخرى.

ولاقى اعتزال الفنانة رد فعل إيجابي من قبل معجبيها حيث أظهروا الدعم الكامل لقرارها، رغم رغبتهم برؤيتها في المزيد من الأعمال الناجحة.

وقدّمت حنان ترك بعض الأعمال بالحجاب قبل اعتزالها، منها المسلسل الكوميدي الناجح “نونة المأذونة”، وفيلم “المصلحة”، ومسلسل “أخت تريز” الذي كان آخر عمل للفنانة حنان ترك قبل اعتزالها.

زر الذهاب إلى الأعلى