fbpx

حسم الجدل في أنباء اعتزال جورج وسوف الغناء

حسمت محامية الفنان السوري “جورج وسوف” حقيقة الأنباء المتجاولة حول عزم “سلطان الطرب” اعتزال الغناء عقب وفاة نجله الأكبر “وديع” الذي ودع الحياة إثر أزمة صحية شديدة.

محامية الوسوف نفت في تصريح لها صحة الأنباء المتداولة مؤكدةً أنه لم يصدلا عن الفنن السوري أي بيان رسمي بشأن قرار الاعتزال، مشيرةً إلى أنه في فترة حداد حالياً.

ومن جهتها، أوضحت الصحافية اللبنانية “هنادي عيسى” التي نقلت موقع إعلامي مصري على لسانها نبأ نية وسوف اعتزال الغناء، عبر تدوينةٍ لها في تويتر كتبت فيها: ”اتصل بي موقع الوطن من مصر وأخبرني أن هناك أخبار متداولة عن اعتزال جورج وسوف فقلت بالصوت إنه حزين جداً ويقول للمقربين انني لن أغني بعد اليوم بسبب حزنه”.

وتابعت عيسى تصريحها: “لكن لا يوجد كلام رسمي بهذا الصدد للأسف الوطن اجتزأ كلامي وعنون أن الوسوف سيعتزل وكتبه عن لساني وهذا كلام غير صحيح هذا للتوضيح“.

الإعلامي اللبناني “نيشان” نفى أيضاً الأنباء المتداولة، مؤكداً أن الوسوف لم يخبره إطلاقاً بنيته الاعتزال على الرغم من الحزن الذي يعشيه بسبب وفاة نجله ”وديع“، قائلاً: ”لو كان يريد أن يعتزل كان اعتزل لما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة“.

يذكر أن جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شـ.ق طريقه في العالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى