fbpx

جيني إسبر تهاجم منتقدي مسلسل “صبايا 6” بسبب تقدم نجماته بالعمر

أعربت الفنانة السورية “جيني إسبر” عن غضبها واستيائها من الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل “صبايا 6” قبل عرضه، مُشيرةً إلى أن على المتابعين مشاهدته قبل إصدار أحكامهم.

وشارك أحد الحسابات المختصة بأخبار المشاهير منشورا يكشف أن المخرج فادي وفائي سيتولى إخراج مسلسل “صبايا 6″، وعلى الفور انهالت التعليقات المنتقدة للعمل، لافتين إلى أن النجمات المشاركات لم يعدن “صبايا”، إذ أصبحن أمهات وفي الأربعينيات من العمر.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تعـرب عن فرحتها عقـب الفوز التاريخي للمغـرب (صور)

ولم تتمكن جيني إسبر من التزام الصمت إزاء كمية التنمر التي تعرض لها العمل قبل عرضه، وكتبت تعليقًا جاء فيه: “يعني بستغرب قبل ما يطلع مسلسل العالم عم تصدر أحكام.. طولوا بالكن شوي بس يطلع العمل بعدين صبايا أو عجايز بالنهاية نحن حابين عمل حلو الكن مو حلو التنمر وخاصة مو بمحلو”.

وردَّت إحدى المتابعات على تعليق آسبر مهاجمة إياها، وكتبت: “مب عاجبك ردود افعال الجمهور شي طبيعي يكون العمل فاشل وللكب قبل ما نشوفه اذا الكاست كله فاااشل وما له علاقة بالتمثيل باستثتاء النجمه نظلي رواس”.

وكانت الفنانة السورية ديمة بياعة أعلنت سابقًا عن التحضير لتصوير مسلسل ”صبايا 6“ بعد غياب دام 9 سنوات، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الخامس للعمل، الذي عرض عام 2013.

وسيشارك في بطولة العمل كل من: ديمة بياعة، وجيني إسبر، ونورا العايق، ونظلي الرواس، وميرنا شلفون، والعديد من الوجوه الصاعدة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى