دنيا سمير غانم بإطلالة جميلة للغاية في أحدث ظهور لها (صورة)

شاركت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام.”

وظهرت دنيا سمير غانم في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا مرتديةً فستان بليزر أنيق للغاية باللون الأزرق وانتعلت حذاء بالكعب العالي باللون الأبيض.

اقرأ أيضاً: نادين تحسين بيك .. أهم 10 معلومات عن الممثلة التي بدأت التمثيل منذ طفولتها

وتركت الفنانة المصرية شعرها الطويل والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

ولاقت إطلالة دنيا سمير غانم تفاعلاً واسعاً من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم شيماء سيف ورانيا يوسف وحسن الرداد وكريم فهمي وكارمن سليمان وملك أحمد زاهر وآخرين.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم؛ ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1985، تربت في أسرة فنية عريقة فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن.

دنيا سمير غانم بإطلالة جميلة للغاية في أحدث ظهور لها (صورة)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى