fbpx

جافي اللاعب الخرافي يتألق في الملعب ويلفت انتباه برشلونة

لفت النجم بابلو مارتن جافيزا، المعروف أيضًا باسم جافي، انتباه فريق برشلونة بأكمله على الرغم من صغر سنه، واصل الشاب البالغ من العمر 17 عامًا تألقه وظهوره في الملعب بشخصية مميزة.

اقرأ أيضا: برشلونة يخرج من بطولة “دوري أبطال أوروبا” بعد خسارته أمام بايرن ميونخ الألماني

جافي اللاعب الخرافي يتألق في الملعب ويلفت انتباه برشلونة

الصحافة الكاتالونية تناقش مزايا خافي

نوقشت مزايا خافي في الصحافة الكاتالونية بعد أن قاد برشلونة للفوز بثلاثة أهداف على إلتشي في منافسات الدوري الإسباني على ملعب كامب نو أمس لوا يزال برشلونة بحاجة إلى عمق في الفريق والعديد من المناصب الرئيسية، ويعمل على تحسين جودة الفريق من خلال جلب المزيد من اللاعبين ذوي الخبرة ، لكن الثورة الشابة التي قادها تشافي في المباريات الأخيرة لا يمكن التغاضي عنها.

جافي اللاعب الخرافي يتألق في الملعب ويلفت انتباه برشلونة

جافي يترشح لقيادة برشلونة

وتم ترشيح خافي من قبل الصحافة لقيادة برشلونة الجديد واستقطب المدرب تشافي هيرنانديز الكثير من اللاعبين الشباب مؤخرًا ، وبينما ظهر جافي بالفعل مع المدرب السابق رونالد كومان ،وانضم لاعبون آخرون مثل عبد الصمد الزلزولي وغوتجالا إلى صفوف النجوم الشباب الذين استغلوا الفرصة. من الفرصة في بداية الموسم.

جافي اللاعب الخرافي يتألق في الملعب ويلفت انتباه برشلونة

برشلونة تفتقر للاعب متميز مثل جافي

مازال برشلونة يفتقد للعمق في التشكيلة وللنقص في عدة مراكز حساسة، ويعمل على تحسين جودة الفريق بلاعبين خبراء ولكن لا يمكن تجاهل الثورة الشابة التي أحدثها تشافي في المباريات الأخيرة.

وذكرت صحيفة سبورت توداي عقب لقاء إلتشي أن “أداء اللاعبين الشباب مثل جافي ونيكو جونزاليس وعبد الصمد الزلزولي وجوتلا يبشر ببداية عهد جديد في كامب نو” ما فعله هذا اللاعب الشاب الذي يبلغ ارتفاعه 170 سم في قيادته للفريق على أرض الملعب وحيازة الكرة ومراوغة الخصوم وكأنهم أقماع في عملية الهدف الثاني ثم إرسال الكرة إلى الشباك وقالت عن جافي الذي يتمتع بصفات قيادية بالرغْم صغر سنه.

جافي اللاعب الخرافي يتألق في الملعب ويلفت انتباه برشلونة

جافي يقرر قيادة ثورة شباب برشلونة

بينما يقضي أقرانه وقتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، قرر جافي قيادة ثورة شباب برشلونة. يُنظر إلى Gavi على أنه استمرار لتركيز النادي على خريجي الأكاديمية واللاعبين الشباب مثل Ansu Fati و Pedri ، وكذلك Araujo ، 22 ، و Eric Garcia ، 20 ، و Nico Gonzalez ، 19 ، وغيرهم من الشباب الذين انضموا مؤخرًا إلى مشروع الفريق الأول مثل بالدي صاحب سن الثامنة عشرة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى