تصريحات صادمة لروعة ياسين… أنا في علاقة عاطفية ولست ابنه الفنان ياسين بقوش

كشفت الفنانة روعة ياسين خلال استضافتها في برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا” عن ارتباطها بشخص لم تذكر تفاصيل عنه، معلنةً اقتراب موعد زواجها.

وأكّدت ياسين أنها ليست ابنة الفنان الراحل “ياسين بقوش” وأنها لاتقرب له بأي صلة، مبينةً أن اسمها الحقيقي هو “روعة ياسين المخللاتي”.

اقرأ أيضا: أحمد العوضي يرد بقسوة على الشائعات التي تتعرض لها زوجته ياسمين عبد العزيز

وعن سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، قالت ياسين: “لاأعرف أن أجد جواباً محدداً لسبب عزوفي عن الزواج، الطموح والأهداف التي يطمح الإنسان إلى تحقيقها تسبب تأخير الزواج”.

وتابعت: “بسبب الظروف التي مرت بها سوريا لم يكن الزواج حينها محور تفكيري لأنني كنت مشغولة بالتفكير ماذا سأفعل وكيف سأستقر”.

ولفتت الفنانة إلى أنها كانت في مرحلة ما هي السند في حياة عائلتها بسبب فقدانهم لوالدها بفترة الحرب عام 2012.

ووصفت ياسين والدها الراحل بالمُحب والحنون، وقالت أنها خسرت بغيابه النصيحة والحنان ويد الرجل الوحيد التي كانت صادقة.

وأفادت ياسين أن حالة الاستقرار التي تعيشها حالياً كانت دافعاً لتفكيرها بشريك حياتها، مشيرةً إلى أنها لم تلتقِ بالشخص المناسب لها سابقاً.

وأوضحت الفنانة أنه لم يسبق لها أن أُغرمت بشخص من المجال الفني، لأن تركيزها على احترافية عملها ونحاجه خلال تصوير أعمالها لايترك لها الوقت كي تشعر بمحبة أحد.

وعن تعليقات البعض بأنها تأخرت في الزواج، قالت ياسين أنها لاتهتم لرأي الناس، معتبرةً أن المجتمع ظالم في كثير من التفاصيل، مؤكدةً أنها تُحب الأمومة كثيراً.

وأظهرت ياسين حبها للفنان الراحل ياسين بقوش، مؤكدة أنها لم تلتق به، ونافيةً صحة الأنباء التي تدعي أنه والدها، معتبرة أن هدف الناس من نشر هذه الإشاعات هو التنمر.

ووجهت الفنانة رسالة للمتنمرين، قائلةً: “حاج الناس بكفيها اللي فيها”، وخاطبت فارس أحلامها قائلة: “انشالله تكون على قد الثقة اللي أنا حاسة فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى