تحميل youtube vanced للايفون

تحميل youtube vanced للايفون

كثر البحث عن تحميل youtube vanced للايفون 2021 حيث انه من أهم الأشياء التي يريدها كافة الأشخاص المستخدمين للهواتف المحمولة التابعة لشركة آيفون العالمية، وهذا لأن هذا التطبيق من التطبيقات المعدلة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على جميع المميزات التي تريدها ولا تستطيع أن تجدها في اليوتيوب الأصلي، واسهل مثال أنك ستتمكن من رؤية الفيديوهات التي تفضلها بدون أي إعلانات تذكر، لذلك إليك الآن طريقة الحصول عليه وسنتعرف علي تحميل youtube vanced للايفون من خلال موقع المورد .

تحميل youtube vanced للايفون 2021

يجب أن تعلم أنه عند بدئك في تحميل youtube vanced للايفون سوف تتمكن من الحصول على العديد من الصلاحيات التي تتوفر فقط في يوتيوب برميوم، الا انك في هذا الموقع تستطيع أن تحصل على العديد من الصلاحيات والمميزات التي لا تتواجد حتى في برنامج اليوتيوب المدفوع.

وبناء علي ذلك إذا كنت تريد البدء في عملية تحميل youtube vanced للايفون عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تذهب إلى الموقع اولا لكي تبدأ في عملية تحميل التطبيق.
  • بما أن البرنامج يحمل صيغة APK فهذا يشير الي أنه يجب أن تعطي الإعدادات أمر.
  • هذا لكي تتمكن من تثبيت البرنامج على هاتفك بدون مصدر من برنامج APP Store.
  • لذلك يجب عليك في هذه الحالة أن تبدأ في تهيأت هاتفك حتى تتمكن من استقبال البرنامج بشكل مناسب.
  • يجب أن تعرف أن البرنامج هذا له الكثير من المميزات حسب وقمنا بالذكر، وذلك ما سنحاول أن نتعرف عليه خلال الفقرة التالية.

تنزيل يوتيوب فانسد القديم

بعذ ان تعرفنا علي تحميل youtube vanced للايفون يجب أن تعرف أنه عند أدائك للعمل على تحميل youtube vanced للايفون سوف تحصل بكل تأكيد على تلك المميزات، وإليك هذه المميزات في بضعة نقاط صغيرة:

  • يجب أن تعرف أن تلك النسخة هي مماثلة بشكل كامل مع التطبيق الأصلي.
  • لأنك تستطيع أن تقوم بتفعيل الموسيقى والفيديوهات لكن وتستطيع القيام بتشغيلهم في الخلفية أيضا.
  • يعتبر من البرامج المفيدة، بحيث تستطيع أن تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديوهات بدون أي فواصل إعلانية تقوم يسهل عليك ان تفصل عن المحتوى الأصلي.
  • كما سبق وذكرنا أنه لا يتوجب عليك أن تقوم بالانتظار في التطبيق مثل البرنامج العادي، وهذا لأن شاشة التطبيق عند خروجك منه تصغر الي ان تقوم بتشغيل أمر آخر غير اليوتيوب مع الاستماع لما تريد.
  • حرص المطورين لهذا البرنامج على جعلك تحصل على مجمل المميزات التي كانوا يتمنوا من موقع اليوتيوب أن يبدئوا في وضعها، لكنهم فعلوها داخل البرنامج المعدل ولم يعد هذا الأمر معضلة.

اقرأ أيضا برنامج camtasia studio 9 

تنزيل يوتيوب بدون إعلانات للايفون

بما أننا حرصنا سابقًا على عرض تفاصيل تحميل youtube vanced للايفون فيجب أن تقوم بالاستعانة بهم، الي ان تبدأ بشكل أو بآخر بالاستمتاع بكافة الخصائص التالية:

  • تستطيع أن تقوم بعملية التكبير والتصغير من حجم البرنامج، وهذا لكي تتمكن من استخدام برنامج آخر في ذات الوقت.
  • تستطيع أن تقوم بإيقاف التشغيل وتحديد وقت لكي يبدأ مقطع الفيديو أو الموسيقى التابعة لليوتيوب بالبدء، وتستطيع أن تقوم بعمل تخطي لكافة الفيديوهات أو الأوقات، حتى يمكنك التقليل من الوقت المهدر في مشاهدة أشياء لا تعجبك.
  • تستطيع أن تقوم باستخدام تلك السمات بل والعديد من الخصائص في هذا التطبيق بشكل ملائم، وهذا لأن إعدادات التطبيق عالية الجودة.
  • يوجد طريقة تسمي PIP التي تستطيع فيها العمل على استخدام أكثر من برنامج في ذات الوقت، لكن اليوتيوب لن يتوفق عنه عمله أبدًا.
  • يمكنك أن تبدأ في العمل على اختيار الوضع الافتراضي للتشغيل، وهذا عن طريق العمل على نقل التشغيل التلقائي فلا تحتاج أن تقوم بالنقر على أي شيء، لأن العمل يصبح تلقائي.
  • يمكنك البدء في ضبط الدقة بجميع أنواعها في الفيديوهات بشكل افتراضي حسب قوة شبكة الإنترنت التي توجد لديك، بل وأن كافة الفيديوهات ستظل كما هي.
  • تستطيع أن تبدأ في تعيين وضعية التكرار الدائم في الإعدادات التابعة للتطبيق، وذلك لكي يتم الإعادة بشكل تلقائي دون أن تقوم بالذهاب إلى البرنامج حتى تقوم بالتشغيل مرة أخرى.
  • يمكنك اختيار الوضع الذي تريده على هذا البرنامج، لأنه يسمح بجعلك تقوم بتغير الوضع الليلي أون الوضع الصباحي، وتستطيع أن تقوم بذلك بسهولة.
  • لذلك إعدادات هذا البرنامج مناسبة حتى تبدأ في عملية تغيير وأخذ ما تريد من البرنامج، كما أن هذا التطبيق ليس وحده من يقوم بجعلك تأخذ كل تلك المميزات والخصائص، لذلك هي بنا نتعرف علي المميزات في الفقرة التالية.

اهم مميزات تطبيق يوتيوب بلس

بعد القيام بـ تحميل youtube vanced للايفون وتعرفنا بشكل تام على مميزاته، إليك الآن مميزات يوتيوب بلس الكاملة الي ان تعي الأهمية القصوى وراء تحميل هذا التطبيق على هاتفك الآيفون:

  1. هذا البرنامج مجانا بحيث تستطيع الحصول على جميع الخصائص المتواجدة على البرنامج المدفوع بشكل مجاني.
  2. تستطيع أن تقوم بتحويل مقاطع الفيديوهات التي تريدها إلى ملفات سمعية بصيغة MP3، كما تستطيع أن تقوم بمشاركة ما قمت به في أي طريقة تواصل أخرى.
  3. تستطيع أن تقوم بتنزيل الكثير من المقاطع من عليه بشكل أمان، وهذا لا تستطيع أن تقوم به في البرنامج الأصل.
  4. يمكنك أن تبدأ في تشغيل مقاطع الفيديوهات والأصوات خلف أي شيء تقوم به، وهذا لا يمكنك أن تقوم بإدراكه على البرنامج الحقيقي.
  5. يجب أن تعرف أن تلك المميزات هي جزء صغير جدًا من اشهر المميزات التي تتواجد بالفعل داخل البرنامج، ويجب أن تقوم بالتعرف عليها عبر القيام بتنزيله حتى تحصل على الإعدادات المباشرة التي تريدها.
زر الذهاب إلى الأعلى