تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير

تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير

يمكن ان يكون تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير برنامجًا استثنائيًا لتغيير وتسجيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر، والتي يستخدمها الملايين حول العالم، ومن المقرر أن يتبرع الي العملاء بدرجة فائقة من الإنتاجية والمرونة، بمجرد الانتهاء من تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير وإدخاله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه للمرة الأولى، سوف يظهر لك التطبيق فيديو مع توضيح نقطة بنقطة كيفية الاستفادة من كافة النقاط البارزة في البرنامج والاستفادة منها بدقة وسنتعرف علي تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير وذلك من خلال موقع المورد .

لا يستغرق إعداد المراجعة وقتًا كثيرا، بمجرد الاستفادة من خصائص التطبيق، يعد تسجيل الفيديو من خلال البرنامج أمرًا أساسيًا بشكل استثنائي ويمكنك التخلص منه بثلاث خطوات، وتلك ترتيب الإنشاء، وهو مقبض التجنيد نفسه، ثم طريقة للإنشاء والتغيير، اما في النهاية يستعد الجيل. في التوسع، يمنح التطبيق المستخدمين القدرة على الإبلاغ عن كل تنظيم، وبناء علي ذلك لا تشدد على احتمال حدوث شيء ما وسط إحدى العمليات الثلاث.

كيفية تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير

تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير كان الانشاء الاول له في تاريخ 28 أكتوبر 2002 اي من 18 سنه تقريبا، قم بإنشاء تسجيلات بأحجام مختلفة حتى يمكنك نقلها بكل سهولة، مقاطع فيديو ترويجية اعرض منتجك أو منفعتك أو شركتك مع تسجيلات مخصصة تجذب الاشخاص الحديثين وتوجه النشاط إلى موقعك، حيث ان الفيديو التعليمي أنشئ أقفالًا في التمارين التعليمية أو أنشئ ترتيبًا كاملاً للتحضير.

استخدم تسجيلات الشاشة للتأثير بشكل واضح على التعليمات الخاصة بك، مقاطع الفيديو التعليمية المختلفة اجعل دروس الفيديو بديهية بشكل جذاب وممتع، احصل على معدلات صيانة أعلى واجعل الدورات التدريبية فائقة الجودة ستحبها، أنشئ تسجيلات مطالبتك في خلال ساعات، وليس أيامًا سهلة الاستخدام للغاية ولفترة قليلة، ارفع / أخفض الصوت، مسح الضجة من الصوت. كيفية تضمين تأثير بين مقاطع الفيديو، أضف تأثيرًا إلى مؤشر الفأرة، التعامل مع وسائل الشرح، اقطع الصوت عن الفيديو، تعرف على تقريب تقريبًا سوف يتضمن ببساطة أكثر في تسجيلاتك.

اقرأ أيضا حذف حساب واتس اب من جهاز آخر

تحميل برنامج camtasia studio 9 عن طريق ميديا فاير

تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير من ميديا فاير علاوة على ذلك، يمنحك البرنامج الكثير من الأجهزة المتغيرة لتكون قادرًا على تصميم الفيديو بالطريقة التي تريدها وبهذه الطريقة، حقق التطبيق شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم واغلب مالكي الواقع وقنوات YouTube يستخدمونه في توضيحاتهم لتصميم توضيحات بارعة دون الحاجة إلى برامج فعالة مختلفة مثل Aftrefact أو Photoshop .

نظرًا الي انه يوفر كل ما تريده في برنامج تصوير فوتوغرافي حيث يمنحك التطبيق القدرة على تصوير الشاشة بأي تصميم تحتاجه مع القدرة على تصوير نافذة بالذات أو جزء معين من الشاشة كما كانت وستتمكن من خلط مقاطع الفيديو مع كل الآخر داخل التطبيق ليصبح مقطع فيديو واحدًا ويستخرجه بعد ذلك بأي جودة ستحتاج بالفعل، إلى تصحيح جودة الفيديو وتضمين الصور معًا في نفس وضع مقطع الفيديو وتنقل العديد من الأشكال الرائعة، والكثير من النقاط البارزة معًا لتجنيب التعليق في شكل خط أو صورة حية وايضا يسمح البرنامج لك إضافة علامة مائية .

تنزيل برنامج camtasia studio 9 32 bit

بعد ان تعرفنا علي تحميل برنامج camtasia studio 9 مضغوط بحجم صغير يجب الاشارة الي تنزيل برنامج camtasia studio 9 32 bit واجهة البرنامج أساسية، وهي عبارة عن 3 نوافذ رئيسية، واحدة توجد فيها المكتبة فقط تدعي الأشياء فيها وهناك كافة إعدادات الفيديو والصوت وكافة الإضافات يمكن استخدامها ببساطة كما يمكن أن تكون الواجهة اللحظية شريطًا زمنيًا يوجد فيه مقطع الفيديو الخاص بك وبذلك ستقوم بتغييره وتضمين التأثيرات أي شيء آخر ويمكن ان تكون الواجهة الثالثة مخصصة لعرض ما يحدث قبل ذلك، لذا تستطيع ببساطة تغييره على الفيديو الخاص بك ورؤية يأتي بشكل فوري دون الحاجة إلى تخليص الفيديو.

يتميز التطبيق بان تناقش القدرة على تطهير الصوت من الفوضى ومن الأعلى لكي تبدو بجودة عالية مع الفيديو حيث تحتوي الواجهة الحديثة على الكثير من الإضاءات المذهلة والطرق السهلة التي تتيح لك تغيير الفيديو أو الجزء المسجل ببساطة على جهاز الكمبيوتر، بما في ذلك التأثيرات الأساسية والمختلفة للصور والتسجيلات، وايضا هناك جزء من التأثيرات غير المستخدمة المضمنة داخل التطبيق
إبراز حديث لتضمين مؤثرات صوتية مميزة حيث سوف تتمكن من زيادة أو تخفيف الصوت داخل البرنامج من خلال بديل تأثيرات الصوت. قم بتضمين التحريرات غير المستخدمة في مؤشر الماوس لأنه يتحرك داخل الفيديو.، كما سوف تقوم بكتابة الفيديو الداخلي في Camtasia الحديثة عن طريق بعض الجمل المعدة والمعاصرة داخل التطبيق من خلال اختيار Behaviors.

تنزيل تطبيق camtasia studio 9 عربي

تنزيل برنامج camtasia studio 9 عربي تبلغ تكلفة التطبيق على الموقع الرسمي 199 دولارًا، كما ان هناك نسخة تجريبية، ولكنك ستستخدمه لمدة 30 يومًا متواصلين بدون رسوم كاختبار له. لطلب شراء نسخة مكررة لأداتك، سوف تنتقل إلى شراء الاتصال كعنصر ميزة، خلاف ذلك، تستطيع تحميل التكيف التجريبي علاوة على ذلك من الموقع الرسمي، تحميل النموذج التجريبي، عند هذه النقطة لديك كافة البدائل لتنزيل التطبيق. في هذا المجال، سنقدم توضيحًا لأدوات التطبيق، ونتعرف على واجهة البرنامج المحددة خلال تصوير مقطع فيديو توضيحي معين.

ستختلط أكثر من مرة، لذا بالترتيب على عدم تكرار معالجة مقبض التسجيل من إعادة التوجيه الأولية والعادلة، حيث كانت النقطة الأخيرة ببساطة حضورهم للتوضيح فقط، ومن التطبيق وسط مقبض المونتاج، سنقوم بتصحيحه يحتوي على الكثير الميزات التي تجعله متفوقًا على الكثير من البرامج الأخرى المتخصصة في التقاط الشاشة.

خالد المر

محرر وكاتب في موقع المورد منذ التأسيس مختص في الكتابة الإبداعية، عمل مع عدد من المواقع في كتابة المقالات مع مراعاة الكتابة عن تجربة شخصية من اجل اضافة تجربة للقارئ الذي يبحث عن المعلومة من مصدرها في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى