تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

مع هذه القائمة من أفضل برامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد ستكون قادره على الإجابة عن كثير من الأسئلة التي يمكن ان تراودك، مثل “كيف يمكنني تتحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد؟” “ما هو أفضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد ؟” لذلك سنتعرف علي تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد وذلك من خلال موقع المورد .

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون موبايلا ولوحيات أندرويد، أصبح هناك شعور بالحاجة إلى تحميل تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد لا تقلق، في هذا المقال، سوف أشارك معك برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد سواء كنت ترغب في تخزين الفيديو داخليًا في الذاكرة الرئيسية للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بجميع اشكاله، أو في بطاقة تخزين خارجية كبطاقات MicroSD المنتشرة في موبايل ولوحيات أندرويد.

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد 2021

الآن، دعونا ندخل إلى التعرف علي قائمة افضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد كما يلي :

برنامج تيوب ميت TubeMate

TubeMate هو برنامج أندرويد منتشر جدًا يعمل لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب، وهو واحد من التطبيقات الأكثر بحثًا علي الكثير من متاجر التطبيقات الشهيرة حيث يسمح برنامج TubeMate للمستخدمين بتحميل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرةً على هواتفهم المحمولة بسرعة وجودة عالية وذلك بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من يوتيوب، يدعم تيوب ميت TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من فيس بوك او دايلي ميتيشن او يوتيوب، وغيرها من أشهر مواقع مشاركة الفيديو خلال الإنترنت.

بالإضافة إلى ما سبق، يُعد أيضًا خيار جيد لتنزيل الفيديو مباشرة كملف MP3 في حال كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو وخلال تثبيت تطبيق تحميل فيديو يوتيوب على أندرويد لهاتفك المحمول، يجب أن تكون منتبهًا لنوعية الأذونات التي تمنحها، لأن حمايتك الرقمي هو الأولوية الأولى.

برنامج فيديودر Videoder

يعد تطبيق Videoder مثال على البساطة، فهو يشمل واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، وتم ترتيب كل المميزات الموجودة فيه بشكل جيد وعلى الرغم من توافر إعلانات في هذا التطبيق إلّا أن تجربة المستخدم بصورة عامة جيدة، حيث أن جميع الوظائف التي يقوم بها البرنامج واضحة جدًا، ويمكن لأي شخص فهمها عند استخدامها لأول مرة بالاضافة الي هذه البساطة، يقوم برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد بعمل جيد عند استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو ايضا من يوتيوب بدقة وتنسيقات مختلفة.

عن طريق هذه الأداة المجانية، والآمنة، والخفيفة، والسريعة، والمتميزة يمكن لأي شخص أن يحفظ ملفات فيديو متعددة في ذات الوقت مع دقة مختلفة على هواتف أندرويد بسهولة.

اقرأ أيضا تحميل لعبة my play home للاندرويد مجانا

برنامج فيد ميت VidMate

حينما يتعلق الأمر بحفظ مقاطع فيديو يوتيوب مختلفة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، فإن برنامج فيد ميت VidMate هو تطبيق لا يمكن تجاهله لأنه يمنح جميع العملاء إمكانية الوصول المجاني إلى تنزيل مقاطع الفيديو عبر فيس بوك ويوتيوب بأعلى جودة علاوة علي ذلك، لتسهيل الأمور على العملاء، كما يتم تصنيف محتويات الفيديو في هذا التطبيق من خلال “قادم قريبًا، والإصدارات الجديدة، والشعبية، وأفضل تقييم”.

وما سبق ليس كل شيء، حيث يمنحك برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد هذا إمكانية استئناف عملية التنزيل أو إيقافها بشكل مؤقت أو إعادة تشغيلها أو إيقافها. ويمكن لعملية التثبيت هذه أن تعمل في الخلفية، حتى تتمكن من استخدام البرامج الأخرى بسلاسة في نفس الوقت.

 برنامج انس تيوب InsTube

في عصرنا الان أصبحنا نقضي الكثير من الوقت على الهاتف ، حتى أصبح بمساواة الكمبيوتر الشخصي، وبالنسبة للأشخاص الذين يشاهدون يوتيوب كثيرًا، بالتالي من المنطقي تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد مباشرةً حتى نتمكن من مشاهدتها دون اتصال بشبكة الإنترنت في جميع الأوقات لكن المشكلة هنا هي أنّه لا يوجد تطبيق تحميل من اليوتيوب للاندرويد رسمي متوفر من يوتيوب لتنزيل مقاطع الفيديو على المحمول أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد.

ولا تزال يوجد بعض التطبيقات التي تتيح برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد كانس تيوب InsTube الذي يعتبر واحدًا من أفضلها بفضل سهولة استخدامه وحجمه الصغير كما يدعم هذا التطبيق برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد والموسيقى من العديد من مواقع استضافة الفيديو الشهيرة على الإنترنت، بما يشمل ذلك يوتيوب وSoundCloud، وتويتر، وغيرها العديد مع هذا التطبيق، يمكنك عن طريق برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بجودتين مختلفتين HD، وUHD من يوتيوب على هاتف أندرويد مباشرةً.

تطبق سناب تيوب SnapTube

تطبيق سناب تيوب SnapTube يأتي مع واجهة استخدام جيدة وسهلة في الاستخدام والتنقل بين مميزاته المتعددة، ويدعم هذا التطبيق على أندرويد تنزيل مقاطع الفيديو خلال الإنترنت من مواقع مثل: يوتيوب، وفيسبوك، وتويتر وجميع المواقع، وIGTV، وViemo وغيرها.

أفضل شيء في هذا البرنامج أنه يحتوي على مربح بحث مدمج يمكنه مساعدتك في البحث عن مقاطع الفيديو خلال الكلمات الرئيسية دون حتى فتح برنامج يوتيوب ولتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الذاكرة الداخلية للمحمول أو بطاقات MicroSD الخارجية، تحتاج فقط إلى نسخ رابط الفيديو ووضعه في التطبيق، ثم يقوم SnapTube بالباقي.

برنامج نيو بيب NewPipe

هناك الكثير من أدوات تنزيل الفيديو التي يمكنها تحميل من اليوتيوب لانظمة الاندرويد، وهنا سوف نتحدث عن أداة تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب نيو بيب NewPipe، وهي عبارة عن تطبيق أندرويد مفتوح المصدر يمكنه تحميل فيديو يوتيوب على هاتفك أو جهازك اللوحي كما يمكن ان يكون تطبيق NewPipe خفيف الحجم، ولكنه يأتي بالكثير من المميزات، حيث تبدو الواجهة واضحة تمامًا بدون أي إعلانات تقلقك ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، أو تحميلها عبر هذا التطبيق الشامل، وعلى عكس الكثير من تطبيقات أندرويد الأخرى لا يجمع البرنامج أي بيانات للمستخدم.

خالد المر

محرر وكاتب في موقع المورد منذ التأسيس مختص في الكتابة الإبداعية، عمل مع عدد من المواقع في كتابة المقالات مع مراعاة الكتابة عن تجربة شخصية من اجل اضافة تجربة للقارئ الذي يبحث عن المعلومة من مصدرها في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى