بلقيس تتورط بفيديوكليب مع روان بن حسين وتوجه رسالة لطليقها

يبدو أن الفنانة اليمنية، بلقيس، في أزمة بعد اتهامه بسرقة فكرة فيديو كليب من نظيرتها الكويتية روان بن حسين.

وبعد طرحها كليب أغنية جبار، لاحظ المتابعون أن الفيديو الذي جرى تصويره في لبنان يتشابه مع فكرة فيديو أغنية “كان يا ماكان” للفاشينيستا روان بن حسين.

اقرأ أيضا: اقتحم مقابلة مصورة لوالدته.. سليمان رزق يشكو تدخل أمانة والي بحياته الشخصية (فيديو)

وكانت الفكرة الأكثر تشابهاً هي مشاهد الشجار بين المغنية والموديل المشارك في الفيديو كليب، وفكرة الثورة على الرجل.

وما زاد الاتهامات هو أن المودل المشارك في فيديو كليب “جبار” مع الفنانة بلقيس، هو نفسه الذي شارك في كليب أغنية روان بن حسين “كان يا مكان”.

ويُصوّر الكليب انتفاضةً من نوع آخر على الرّجل في مواجهة العنف الزوجي.

ودافع متابعون عن فكرة بلقيس بأنها أحبت أن توصل رسائلها من خلال أغنيتها “جبار”، ومنها فكرة القوة والثورة على الرجل من بعد الانفصال.

والفكرة الأخرى هي عبر شعرها الذي أطلت منه خلال الفيديو كليب باللون الأزرق الذي يعبر عن الجرأة والمرأة المستقلّة التي لا تتردّد في إخراج الأشخاص الذين يحاولون الوقوف في وجه طموحاتها من حياتها.

واعتبر البعض من جمهورها أن العمل الجديد، جاء رداً منها على طليقها من خلال مقاطع الفيديو التي تضمنت تركها لزوجها وطرده من البيت بجميع ملابسه، مثلما حصل معها مؤخراً عندما رفعت على زوجها قضية خلع وطردته من منزلها كما قيل.

وتعتبر أغنية “جبار” ثاني أعمال بلقيس الفنية التي تتحدث عن انفصالها، بعد أغنية “إنتهى” التي طرحتها قبل أشهر، وكشفت عن تفاصيل قرارها الحاسم في انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

وفي تصريحات صحفية قالت بلقيس: “من زمان اخدت القرار بيني وبين نفسي انه يجمعني تركي وتكون علاقتنا فيها احترام بس ما فيني كمل في الزواج، وبعد فترة خبرته بما اشعر به”.

وعن الأسباب، تحدثت الفنانة اليمنية: “عادي هذا نصيب ومكاتيب والله كاتب يصير كذا والحمد لله على كل شيء وعلى كل حال”. 

زر الذهاب إلى الأعلى