fbpx

بعدما وصفوها بـ “صمدية الكندوش”.. كندة حنا تخاطب منتقديها: “انزلوا عن كتافنا”

ردت الفنانة السورية كندة حنا على منتقدي دورها في مسلسل “الكندوش”، بعدما وصفوها بـ “الصمدية”، نسبةً إلى بساطة الدور الذي تؤديه في المسلسل.

ووصفت حنا عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام، الانتقادات الموجهة لها بـ “التجييش المكشوف على السوشيال ميديا”.

وأضافت: “اليوم صارو كتير من الناس عاملين حالهم نقاد وهني مجرد أشخاص بيتخبو تحت صفحات وبهاجمو الفنانين لصالح ومقابل مدح فنانين آخرين”.

وخاطبت الممثلة السورية منتقديها بالقول: “نزلوا عن كتافنا، بلعب الدور لي بيعجبني، إذا ما حبيت فيك تنتقد بس الكذب وإصدار الشائعات عيب وروح تابع نجماتك المفضلات”.

وأردفت: “بس بدك تقلل أدب عشان تطلع على كتافي أنت وغيرك في طرقات تانية للنجاح أنك تتعب وتتعبي على حالكن بجد”.

واعتبرت الفنانة السورية أنّ “المشاكل لم تعد محصورة في الدراما السورية فحسب، بل وصلت إلى عقول البشر، كون الدراما التي تقدم ليست دراما، والنقد الموجه ليس نقداً”.

وختمت حديثها بالقول إن “كل شخص ينتقد يبحث عن منافعه قبل أن يوجه محاضرة عن الأشياء التي يجب فعلها”، واصفةً ما يحصل بـ “زمن العجائب”.

وتعرض مسلسل “الكندوش” للكثير من الانتقادات منذ بداية عرضه في رمضان 2021، على الرغم من أنه كان مرشحاً بقوة لحصد نسب مشاهدة عالية.

وفاء موصلي تدافع عن “الكندوش”

وكانت الفنانة السورية “وفاء الموصلي” قد دافعت عن مسلسل “الكندوش”، الذي تقوم فيه بدور الداية “أم حسني”، مشيرة إلى الأموال الكبيرة التي صُرفت عليه، فضلاً عن جهد وتعب الممثلين.

واعتبرت موصللي أن “إرضاء الناس غاية لا تدرك، وأن هناك قسوة في إطلاق الأحكام”.

والعمل الجديد من بطولة أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وصباح الجزائري وشكران مرتجى وكندة حنا وأيمن رضا، إلى جانب نجمة الكوميديا سامية الجزائري.

زر الذهاب إلى الأعلى