لضمان استدامة أنشطتها.. الشورى السعودي يطالب هيئة الترفيه بتنويع مصادرها المالية

طالب مجلس الشورى السعودي، الاثنين، الهيئة العامة للترفيه، برئاسة تركي آل شيخ، بتنويع مصادرها المالية لـ “ضمان استدامة أنشطتها”.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الشورى الـ 19 للسنة الأولى من الدورة الثامنة، والتي عُقدت عبر تقنية الفيديو كونفيرانس، برئاسة رئيس المجلس عبد الله آل الشيخ.

ونشر المجلس، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، توجيهات هامة للهيئة العامة للترفيه، شدد فيها على “ضرورة العمل على تنويع مصادر دخل الهيئة بما يضمن استدامتها مالياً، للقيام ببرامجها وأنشطتها، وتحديد خططها المستقبلية لخفض العجز المترتب على إقامة الفعاليات”.

كما طالب مجلس الشورى الهيئة بالإسراع في اعتماد مشروع نظام الترفيه، و”قياس رضا المستفيدين من فعالياتها”.

وشدد المجلس على ضرورة “توضيح أهداف الهيئة الكمية والنوعية، وما تحقق مقارنة بالمستهدف، ونتائج دراستها الإحصائية التي توضح ترابط إنجازات الترفيه مع أهداف الرؤية الاقتصادية والاجتماعية في رؤية المملكة”.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى