fbpx

برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام

برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام

هناك الكثير من المستخدمين الحصول على برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام يمكنك عن طريقه مراقبة المتابعين على تطبيق الانستغرام ومعرفة من قام بإلغاء متابعتك أم من مازال يتابعك إلى الآن، لهذا في هذا المقال سوف تتعرف على برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام وتستطيع من خلاله أيضاً زيادة عدد المتابعين على حسابك وذلك من خلال موقع المورد .

مميزات برنامج followers assistant

يستخدم هذا البرنامج كـ برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من المميزات المختلفة التي لن تجعلك قادراً على الاستغناء عنه ومن أبرز تلك المميزات:

  • يمكنك من خلال هذا البرنامج مراقبة المتابعين بكل سهولة ومعرفة مدى زيادة أو نقصان عدد المتابعين في حسابك الخاص على الانستغرام، وكما تفيد تلك العملية في عملية زيادة المتابعين على حسابك على البرنامج.
  • ومن أهم واشهر المميزات التي قد حصل عليها برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام هو أنه قد حصل على العديد من التقييمات الجيدة من المستخدمين وذلك يرجع إلى الميزات التي توجد به، فقد قام بتنزيل التطبيق أكثر من 5 مليون شخص حتى الآن.
  • كما يقدم لك برنامج followers assistant ميزة أخرى بالإضافة إلى انه برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام وذه الخاصية هي خاصية الـ  premium والتي تمكنك من الحصول على عدد كبير من المتابعين الجدد إلى حسابك على التطبيق، وزيادة عددهم من خلال هذا  البرنامج التطبيق.
  • كما أن البرنامج يسمح لأي مستخدم أن يقوم بكتابة ملف تعريفي أساسي للمنافس بالإضافة إلى إمكانية متابعة كافة الأشخاص الموجودين في هذا الملف.
  • كما يتيح لك البرنامج مجموعة من الـ tools التي تمكنك أيضاً من زيادة المتابعين واللايكات على حسابك على برنامج انستقرام، من خلال الهاشتاجات المنشورة على التطبيق.
  • البرنامج أيضاً من التطبيقات المجانية التي لا تتطلب ان تقوم بدفع أي رسوم اضافية أو اشتراك شهري حتى تتمكن من الحصول على هذه المميزات في التطبيق.

اقرأ ايضا تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر

كيفية استخدام برنامج followers assistant

في حال كنت لا تعلم كيفية استخدام برنامج followers assistant كـ برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام فسوف نقوم بسرد قليل من الخطوات التي يمكنك من خلالها معرفة كيف تستخدم هذا التطبيق:

  • بعد أن تقوم بتثبيت برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام على هاتفك في البداية قم بفتحه، من ثم يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق حسابك على الانستغرام، من ثم سوف تظهر لك واجهة البرنامج والتي يمكنك من خلالها ملاحظة عدد المتابعين الذين يتابعونك.
  • ذلك بالإضافة إلى أن تلك الواجهة سوف توضح لك الحسابات الذين قاموا بإلغاء المتابعة لك من على البرنامج، ليس هذا فحسب سوف يمنحك البرنامج إشعار عن تاريخ حدوث الإلغاء الإشعار.
  • من ثم هناك في الجهة اليمنى من التطبيق كافة المستخدمين الذين لا زالوا يتابعون حسابك، بالإضافة إلى الذين تتابعهم من حسابك والذين لم يقوموا بمتابعة حسابك على الانستغرام بعد.
  • كما تستطيع أيضاً عمل إلغاء المتابعة unfollow لهؤلاء الأشخاص من خلال البرنامج بكل سهولة إذا كنت تود ذلك.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يعمل على منحك إمكانية معرفة من قام بعمل follow back على حسابك على البرنامج، ولا يستخدم هذا البرنامج فقط كـ برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام .
  • كما أن البرنامج عامةً من البرامج السهلة التي يمكنك استخدامها بسهولة حتى وأن لم تكن سبق لك وتعاملت مع هذا النوع من البرامج من قبل، فلا يتطلب البرنامج الكثير من الخبرة حتى تتمكن من استخدامه.

معلومات عن تطبيق مراقبة المتابعين في الانستقرام followers assistant

يوجد بعض المعلومات الأخرى التي يتوجب علينا ذكرها عن هذا البرنامج حتى كـ برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام والتي سوف تجعل لديك الرغبة في تنزيل التطبيق والحصول عليها، ومن ضمنها ما يلي :

  • إذا كنت تبحث عن برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام آمن يمكنك من خلاله من مراقبة المتابعين وزيادة عددهم على الحساب الخاص بك على تطبيق الانستغرام، فأن هذا التطبيق هو الخيار المثالي لك وذلك يرجع إلى أن التطبيق آمن كلياً لن تتعرض بياناتك إلى التهكير أو الحظر فيه.
  • ومن أفضل المعلومات التي يجب أن تعلمها أن التطبيق قد حصل على إعجاب الكثير من المستخدمين بالإضافة إلى التقييمات الإيجابية، فقد قام ما يزيد عن 6 مليون شخص بتحميل هذا التطبيق.
  • من ضمن الأشياء المثيرة للإزعاج التي تحتوي عليها العديد من البرنامج هي الإعلانات المزعجة التي توجد في البرامج، ولكن برنامج followers assistant لا يحتوي على أية إعلانات لهذا لن تتعرض إلى أي ازعاج اثناء تصفحك التطبيق، فلا داعي للقلق حيال الازعاج.
  • البرامج أيضاً يعتبر من التطبيقات العملية وسريعة التفاعل على عكس البرنامج الأخرى البطيئة أو التطبيقات الوهمية الفارغة من المحتوى والتي يتم النصب على المستخدمين من خلالها.
  • برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام في الأساس يعمل على عمل مراقبة كاملة للمتابعين، فهو تطيسق مراقبة المتابعين في الانستقرام لهذا سوف تتمكن من الحصول على الكثير من المميزات من خلال هذا التطبيق.
  • ليس هذا فحسب يمكنك البرنامج أيضاً من مراقبة الإعجابات وتزايد عددها بالإضافة إلى التعليقات الكثيرة التي تكتب على المنشور الخاص بك، وكم التفاعل على منشوراتك بوجه عام.
  • التطبيق متوفر في جميع المتاجر بالأخص متجر جوجل بلاي، كما ان واجهة البرنامج سهلة جداً تمكنك من التحكم في حسابك مثلما شئت.

في اخر المقال، بعد أن ذكرنا لك برنامج مراقبة المتابعين في الانستقرام وهو تطبيق followers assistant بالإضافة إلى أبرز مميزاته وكيفية استخدامه وأهم واشهر المعلومات عن التطبيق حتى تتمكن من معرفته جيداً قبل تنزيله، ونحن نتمنى لك قراءة ممتعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى