بدور البراهيم تقدم نصائح لمتابعيها عبر سناب شات… “الناس ما تُشترى برحلة ولا بالفلوس”

ظهرت نجمة الموضة السعودية وخبيرة التجميل “بدور البراهيم” في فيديو جديد عبر “سناب شات” ، مقدمةً عدة نصائح لمتابعيها، وأطلت بتسريحة شعر قصيرة مع قصة مستعارة.

وقالت بدور في الفيديو التي نشرته: “الإنسان الذي بلا مبادئ ليس إنسان بل حيوان، والإنسان لا يُشترى بالفلوس إنما يُشترى بالمبادئ والأخلاق”.

اقرأ أيضا: مسلسل “ليه لأ” يشجع فكرة التبني… تعرف على أهم الفنانات المتبنيات لأطفال يتامى

وتابعت: “آيات المنافق ثلاث إذا وعد أخلف، وإذ اؤتمن خان وإذا تحدث كذب، وإذا صادفتوا هذول في حياتكم طلعوهم منها، وإذا أحد كذب عليكم اكذبوا عليه وأروه كد أي الكذب يوجع”.

وأردفت: “أنا أشوف أمامي الرجال مو شرط إنه رجال يوجد أشباه رجال، وتعلموا انه الناس ما تشترى بالفلوس، وأنه في ناس في حياتك مكسب وما يقدرون بثمن، والناس ما تنشرى برحلة”.

واختتمت حديثها قائلة: “الرجال مواقف وإذا ما وقف معك يبقى هو والحمار واحد، والحريم إذا غارت عفست ودنفست وخصوصاً مع الخصم ومنافستها، والأفضل منها والصادقة والغير منافقة”.
ولم تكشف بدور البراهيم عن هدفها من كلامها، لكن متابعينها رجحوا أنها تشير لتعرضها لخيانة ونفاق أحد الأشخاص المقربين لها أو أحد أصدقائها.

وتعرضت الفاشينيستا للابتزاز من بعض الأشخاص أثناء مكوثها في جزر المالديف قبل أيام، ولم تكشف حتى الآن عن أسمائهم.

ومرت بدور بوعكة صحية مفاجئة أثناء سفرها، ما استدعى صعود الإسعاف إلى الطائرة التي كانت تنقلها إلى الدوحة.

وأضافت بدور في الفيديو: “في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطيارة، وعطوني إبرة، أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت طول الرحلة معاي”.

وتابعت: “ما خدت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى