باسم السلكا : لن أعمل مع فادي قوشقجي وماعرفت أمشي مع تيم حسن (فيديو)

في أول تعليق له بعد انتهاء الموسم الرمضاني الفائت، على المنشور الذي قام كاتب العمل فادي قوشقجي بنشره بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل على قيد الحب.

قال المخرج باسم السلكا بأنه عاتب على “قوشقجي” وما قاله بحقه وكان يتمنى أن يتشارك جميع صناع العمل في إنجاحه.. وأنه شخصياً كسب الرهان على نجاح العمل وكان المسلسل منافساً وحاضراً بقوة خلال الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضا: ملكة جمال أذربيجان تنشر صوراً لها مع تيم حسن خلال تصوير فيلم “الهيبة” (صور)

وقال السلكا في لقاء عبر منصة الأرضية بأنه يحترم وجهة نظر فادي قوشقجي وتصريحاته ورأيه ومشاعره، ويعدُه بأنه لن يعمل معه بعد الآن..!وحول العلاقات الاجتماعية في الوسط الفني.

وصرّح السلكا بأن العلاقات سيئة دائماً بحكم العمل وطبيعة المهنة، وبأنه لا يوجد أي تواصل شخصي مع أحد، ولم يبارك له أحد بنجاح أعماله الفنية سوى الفنان سيف سبيعي والمخرج المثنى صبح.

وحول علاقته مع الفنان تيم حسن أكد بأن العلاقة بينهما ممتازة وبأن تيم حسن أعطاه دفعة قوية وثقة كبيرة من خلال قيامه ببطولة مسلسل “العميد” وهو المشروع الأول الذي يقوم السلكا بإخراجه، وأكد بأن تيم حسن يستحق لقب النجم العربي..من جهة أخرى صرّح السلكا بأنه لا يستمتع أبداً بالكتابة بل يميل للكاميرا والإخراج أكثر.. فكتابة النصوص تحوّله لـ مريض نفسي وتسبب له مشاكل وخلافات عديدة لمن حوله.

المصدر: نينار إف إم

زر الذهاب إلى الأعلى