بإحدى الكيانات الفدرالية في روسيا.. فتاة تشعل النار في دبابة “تي-80” (فيديو)

أفادت وسائل إعلام روسية، بإقدام فتاة مجهولة، ليلة الاثنين 8 أغسطس/آب، على إشعال النار في دبابة “تي-80” في مدينة روزييفو بجمهورية موردوفيا، إحدى الكيانات الفدرالية في روسيا.

وفي التفاصيل قالت وسائل الإعلام: “منتصف ليلة الاثنين، اقتربت شابة مجهولة وصديقها من دبابة “تي-80 بي” الموجودة في المنطقة المفتوحة لمتحف المعدات العسكرية، في ممشى المشاهير المحلي بشارع بتروف”.

اقرأ أيضا: عجوز ألماني يمثل أمام المحكمة بتهمة إخفاء دبابة في منزله (فيديو)

وأردفت: “بعد الاقتراب من الدبابة قام صديق الشابة بالتعلق على فوهة مدفعية المركبة القتالية، بينما ذهبت هي إلى الجانب الأيمن من الدبابة وقامت بمحاولات لإشعال النار في الحاجز الجانبي المطاطي الذي يغطي الهيكل”.

وأكدت على أن الشابة لم تنجح في محاولتها الأولى، إلا أن إصرارها على إشغال النيران في الدبابة جعلها تنجح في ذلك بعد محاولات عديدة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن ماقام به الشابان تم رصده بواسطة عدسات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتمت مشاركته على الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الداخلية الإقليمية.

ونوهت إلى أن فرق الإطفاء والإنقاذ سارعت إلى المنطقة لإخماد الحريق.

ولفتت إلى أن فرق الشرطة تعمل حالياً للتعرف على المشتبه فيهم من أجل إلقاء القبض عليهم.

بدورها، ذكرت وزارة حالات الطوارئ في جمهورية موردوفيا، أن الدبابة أصيبت بأضرار في مساحة 1 متر مربع، منوهةً إلى أن تدخل رجال الإطفاء السريع، حال دون تعرض الدبابة لأضرار أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى