fbpx

اغتيال أحد أثرياء بريطانيا طعناً في قصره (صور + فيديو)

اغتيل أحد أكبر أثرياء المملكة المتحدة طعناً بسكين في قصره الريفي، بالقرب من مدينة غيلينغهام بمقاطعة دورست، جنوبي البلاد.

وأفادت صحف بريطانية بأن الضحية “ريتشارد ليكسينغتون ساتون / 83 عاماً” تعرض للهجوم داخل منزله الذي تبلغ قيمته مليوني جنيه إسترليني، وأن الهجوم أسفر عن إصابة “شريكته” (65 عاماً) بجراح بليغة.

اغتيال أحد أثرياء بريطانيا طعناً في قصره (صور + فيديو)

وأضافت أن الشرطة هرعت إلى موقع الجريمة بناءً على بلاغ من أحد المعنيين برعاية ساكني المنزل، إلا أن ريتشارد كان مصاباً بجروح قاتلة بسكين، وفارق الحياة في مكان الحادث، فيما نُقلت شريكته إلى مستشفى في مدينة بريستول لتلقي العلاج من إصابتها.

وتعقبت الشرطة سيارة اشتبهت بارتباطها بالجريمة، وأوقفتها غرب العاصمة لندن، كما ألقت القبض على رجل معروف للضحية (34 عاماً) من منطقة غيلينغهام، للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل.

ونُقل المشتبه به إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات طفيفة لا تهدد حياته، وباشرت الشرطة تحقيقاً موسعاً دون ذكر الدوافع المحتملة وراء الجريمة.

وتُقدر ثروة ساتون بنحو 301 مليون جنيه إسترليني، وكان في المرتبة 435 في قائمة “صنداي تايمز” لأغنياء بريطانيا، حيث يمتلك مجموعة ضخمة من الفنادق والعقارات والمزارع في جميع أنحاء إنجلترا.

المصدر: RT

زر الذهاب إلى الأعلى