fbpx

إيفانا نول تكشف حبيبها المفضل بملابس مثيرة (صور)

وطن- كشفت ملكة جمال كرواتيا السابقة، والتي اشتهرت بملابسها المثيرة في كأس العالم في قطر، إيفانا نول، عن حبيبها المفضّل خلال استضافتها مؤخرًا على “بودكاست”، مما أصاب كثيرين بالدهشة.

ولدهشة كثيرين، اختارت الملاكم السابق للوزن الثقيل فلاديمير كليتشكو.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإنه عن سؤال إيفانا نول عن أكثر الشخصيات التي تحبها من عالم المشاهير، فأجابت بسرعة: “لدي رجل واحد، وهو بالنسبة لي أفضل الأفضل، فلاديمير كليتشكو”، ملاكم كازخستاني سابق في الوزن الثقيل.
وفوجئت مضيفة البودكاست باختيار إيفانا نول، التي واصلت شرحها أكثر، قائلة: “إنه مثل الرجل المثالي”، مضيفةً أنه كافح من أجل احتواء ضحكته، لتعودَ مضيفتها على البودكاست مستغربة: “فلاديمير كليتشكو، أعني، إنه حسن المظهر، لكن هذا رجل مخيف”.
من فلاديمير كليتشكو؟
وكان فلاديمير كليتشكو، مرتبطاً بممثلة هوليوود هايدن بانتير، وكان أحد أكبر الأسماء في الملاكمة في أوج حياته.

وحصل الملاكم البالغ من العمر 46 عامًا على بطولة العالم للوزن الثقيل مرتين، وقاتل بعضًا من أفضل المقاتلين البريطانيين، بما في ذلك تايسون فيوري، الذي خسر أمامه في نوفمبر 2015، متخليًا عن ألقابه الموحدة.

اعتزال فلاديمير كليتشكو

واعتزل فلاديمير كليتشكو الملاكمة في أغسطس 2017، بعد أشهر قليلة من خسارته في ويمبلي ضد أنتوني جوشوا، وبعد غزو فلاديمير بوتين لأوكرانيا في 24 فبراير/شباط 2022، انضمّ “كليتشكو” إلى الدفاع الإقليمي في كييف ردّاً على الهجوم.

وبحسب الصحيفة، فإنه في هذه الأثناء، مثّلت إيفانا نول بلدها بطريقة مختلفة قليلاً بعد انطلاقها إلى الشهرة خلال كأس العالم.

ولفتت العارضة المولودة في ألمانيا أنظارَ الجماهير، بعد أن ارتدت أزياء عارية بعلم كرواتيا طوال البطولة.

صعود صاروخي في عدد متابعي إيفانا نول على مواقع التواصل

كما شهدت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ارتفاعاً صاروخياً في عدد المتابعين، حتى أنّها جذبت انتباه بعض لاعبي بطولة كأس العالم في قطر.

وفي حديثها إلى Barstool Sports، قالت: “نعم! أتذكر بعض اللاعبين الذين أرسلوا رسائل كيف حالك، بلاه بلاه بلاه”.

إيفانا نول تكشف حبيبها المفضل بملابس مثيرة (صور)
إيفانا نول تكشف حبيبها المفضل بملابس مثيرة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى