fbpx

إمارات رزق تستعرض جمالها على أنغام أغنية “يشبهك قلبي” في أحدث ظهور لها (فيديو)

شاركت الفنانة السورية “إمارات رزق” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو تستعرض فيه جمالها ورشاقتها في ملابس رياضية بسيطة، واختارت أغنية “يشبهك قلبي” للمطربة العراقية أصيل هميم؛ كخلفية موسيقية للمقطع.

وأعلنت رزق طلاقها من مواطنها المطرب حسام جنيد في مارس الماضي، وغابت لفترة طويلة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعادت بحسابٍ جديد على موقع انستغرام.

اقرأ أيضاً: ثناء دبسي قصة ممثلة سورية قديرة تزوجت من ممثل وأبدعت في أدوارها

يذكر أن رزق تصدرت التريند بداية الشهر الجاري، بعد أن حلت ضيفة على الإعلامي مصطفى الأغا في برنامجه “صدى الملاعب” برفقة الفنان ميلاد يوسف الذي شكل معها ثنائية ناجحة في عددٍ من الأعمال.

وصرحت الفنانة السورية رزق أثناء استضافتها في برنامج صدى الملاعب بأنها غير سعيدة في حياتها دون أن توضح أكثر من ذلك، لكن البعض ربط بين هذا التصريح وطلاقها مؤخرًا.

كما صرحت رزق بأنها أم مثالية بفضل وجود ودعم والدتها لها في تربية أبنائها، علمًا بأنها أم لثلاثة أبناء، دانيال من زوجها الأول المخرج يوسف رزق، وطن وإحساس من زوجها الثاني المطرب حسام جنيد.

رزق نفت إجرائها أي عمليات تجميل وأكدت أنها لا تخجل من إعلان عمرها الحقيقي، مشيرةً إلى أنها تبلغ من العمر 36 عامًا، لتكون واحدة من قلائل لا يتعمدن إخفاء أعمارهن عن الجمهور.

واعترفت رزق أنها شخصية غيورة، مبذرة في صرف الأموال، تضطر للكذب أحيانًا وتجامل من أجل العمل أحيانٍ أخرى، تخاف اللقاءات المباشرة، والشهرة ليست هدفًا لها وقد تعتزل في وقتٍ مبكر.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى