إلهام شاهين تتحدث عن الزواج .. ماذا قالت ؟

قالت الفنانة إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج تلفزيوني، إن الزواج ليس مرتبطا بسنّ معينة، ومن الممكن أن تتزوج في أي وقت، مؤكدة أنها لا تنظر إلى الزواج بشكله التقليدي.

وتابعت: “الزواج ليس بمفهومه لدى البعض، لكنه في الكثير من الأحيان يكون ونساً بين الزوجين ولا سيما في المراحل المتقدمة من العمر”.

اقرأ أيضا: لص يحاول سرقة منزل إلهام شاهين.. والفنانة تروي التفاصيل

وأكدت أنها لا تنظر إلى الزواج بشكله التقليدي، ولكن بمفهوم الود والتفاهم، مضيفة أنها لا تمانع في الزواج في عمرها الحالي، قائلة: “أنا ممكن أتجوز في أي وقت، ممكن الست تتجوز لأي سن في الدنيا مادام هتتجوز حد مناسب لسنها، الناس لما بتبكر بتبقى محتاجة الونس، ويلاقوا الشريك اللي يتعكزوا بيه على بعض، ولما يتعب تديله الدواء وتساعده، أنا في قصص كتير أعرفها فوق سن الثمانين، وأنا عن نفسي ممكن أتجوز في أي وقت”.

وأثارت الفنانة المصرية جدلا واسعا، بعد إعلان تبرعها بأعضائها بعد وفاتها، وذلك بدلا من أن يأكلها الدود، قائلة: “أتمنى أكون قدوة لغيري، أتمنى ننقذ أي إنسان من المرض لأن جسمنا مش ملكنا وهيبقى تراب وهيأكله الدود، وأي جزء في جسم إنسان حياته خلصت ممكن يعيش حياة أخرى لإنسان تاني محتاج يتزرع له أعضاء، مؤكدة أن ذلك سيكون خيرًا يدوم لها بعد وفاتها”.

وأكدت أنها أوصت عائلتها بالتبرع بأعضائها بعد وفاتها، مشيرة إلى أنها لم تجد جهة حتى الآن رسمية تقدم لها طلبا أو وثيقة توثق هذه الوصية، كما طالبت بإنشاء بنك للتبرع بالأعضاء مثلما كان يتواجد بنك القرنية في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

زر الذهاب إلى الأعلى