fbpx

أنس فخري: أنا فنان غصب عن الكل… وأنا لا أصلح للزواج (فيديو)

استضاف الإعلامي “هشام حداد” المطرب السوري “أنس فخري” في برنامجه “المزح نصو جد”، وكعادته أطلق مجموعة من التصريحات المثيرة للجدل، أبرزها بأنه “فنان غصب عن الكل”.

ويرى فخري نفسه سوبر هيرو/ بطل خارق، مبررًا الأمر بأنه من قبيل الثقة بالنفس المطلوبة لكل إنسان، مبينًا أن هناك فرقًا ما بين الغرور والثقة بالنفس، كما أن هناك فرقًا ما بين الجنون والعبقرية.

اقرأ أيضاً: روعة السعدي بإطلالة غريبة جداً في أحدث ظهور لها (صور)

ورد فخري ساخرًا على من يرى ثقته بنفسه زائدة، فقال: “خليهم يشوفوها زايدة.. إذا زايدة يستأصلوها.. كل واحد يدبر راسه”، مؤكدًا أنه لا يهتم بمن يصفه بالمغرور أو النرجسي.

وصرح المطرب السوري أن الجمهور حاليًا لا يُحب المغرور ولا يُحب الواثق بنفسه، إنما يسعون وراء المختلف، مؤكدًا أنه صاحب شخصية مختلفة والدلائل على ذلك نسب متابعته والبحث عن اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أكد فخري أن موهبته ليست مجالًا للنقاش، فهي مثبتة بآراء قامات فنية عظيمة لا يُمكن التشكيك فيهم، منهم: صباح فخري، سليم سالم، عدنان أبو الشامات، مارك آغوبيان.

وأكد فخري أنه متصالح مع تعدد شخصياته ولا يهتم بما يقوله الآخرين، نافيًا أن يكون فشله في الزواج لمرتين عائدًا لتعدد شخصياته، مبينًا أن كل زيجة استمرت شهرين فقط.

وأضاف بأن فشله في زيجتين كان كافيًا ليعرف أنه لا يصلح للحياة الزوجية ولن يكرر التجربة مرة أخرى.

ورفض فخري ما يُقال عنه أنه “أساء لصباح فخري” و”استغل صباح فخري”، واصفًا من يقول ذلك بأنه غير موجود على الخريطة وليس له أهمية.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى