fbpx

أدهم النابلسي: حياتي سابقاً لم تكن وردية.. وأنا متزوج من 4 سنوات (فيديو)

أطل المطرب الأردني المعتزل “أدهم نابلسي” في مقطع فيديو على صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا للرد على أبرز الأسئلة التي تُوجه له من قبل المتابعين.

مقطع الإجابة عن الأسئلة هو الظهور الرسمي الأول لأدهم نابلسي منذ إعلان اعتزاله في العشرين من شهر ديسمبر الماضي، يروي فيه تجربته مع الاعتزال وما يُخطط له في الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً: كارلوس عازار يترك المنزل في مسلسل ستيلتو والسبب ريتا حرب (فيديو)

من بين الأسئلة التي وُجهت لنابلسي سؤالًا عن زواجه، فأوضح أنه متزوج منذ 4 سنوات من شابة تُدعى “لينا”، مبينًا أن المعلومات والصور المتداولة عن زوجته غير صحيحة، نافيًا وجود حسابات لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المطرب المعتزل أن حياة المشاهير حياة عادية، تمتلئ بالحزن كما تمتلئ بالفرح، لكن المشهور يضطر أن يُصدر عن نفسه صورة مثالية.

وطالب نابلسي متابعيه بأن يتوقفوا عن السعي لتكون حياتهم كحياة المشاهير، خاصةً إن كان ينشرون أمورًا لا ترضي الله رب العالمين؛ لأنها حياة ناقصة وبلا هدف دون معية الله.

وأضاف نابلسي أن حياته سابقًا لم تكن وردية كما كان يُظهر، فهو يضطر لإظهار سعادته وقت الغناء على المسرح وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يُعاني فيه من عددٍ من المشكلات النفسية.

وأكد نابلسي أنه سعيد للغاية بعد الاعتزال، فقد وجد سعادته في معية الله ومرتاح للغاية مع نفسه وعائلته، مشيرًا إلى أنه وجد السعادة في الصلاة والقرب من الله.

وطالب نابلسي متابعيه بالتوقف عن الاستماع إلى أغانيه، كما طالبهم بالتوقف عن نشرها، متمنيًا من الله أن يبدل سيئاته حسنات.

وأوضح نابلسي أن فكرة الاعتزال كانت تراوده منذ فترة، لكنه أقدم عليها عندما تحدى نفسه بأن يُصلي مدة 40 يومًا دون انقطاع ونجح في هذا التحدي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى