آيفون ١٢ كامل المواصفات و الأسعار من شركة آبل

أصبح هناك تداول موبايل آيفون ١٢ الجديد من شركة آبل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار إعجاب الكثير من المتابعين وعملاء الشركة العملاقة آبل الذين يضعون ثقتهم في منتجاتها وابتكاراتها الجديدة والمميزة عن باقي الهواتف الذكية، كما أن هناك بعض المعلومات التي تم تسريبها أن هذا المنتج الجديد سيتم طرحه في الأسواق خلال الشهور القادمة.

مواصفات آيفون ١٢ الجديد

يوجد الكثير من أوجه التشابه في المواصفات مع آيفون 11 ومن مواصفته هي:

  1. يحتوي على شاشة ستة بوصة لرؤية أوضح وجودة عالية.
  2. منتج آيفون 12 الجديد يأتي بنظام تشغيل من نوع IOS 14 .
  3. يحتوي على تقنيات عالية ومستشعرات قوية.
  4. قدرة عالية لمقاومة الصدمات.
  5. وجود 2 كاميرا ذات معالجات قوية تساعد في تحسين دقة التقاط الصورة.

خصائص آيفون ١٢ الجديد

يوجد بعض المعلومات التي تم تسريبها حول أسعار آيفون 12 ولكن سيتم الحصول على السعر النهائي من قبل شركة آبل خلال الأشهر المقبلة، كما سيتم كشف جميع مواصفات آيفون 12 من آبل وأسعاره في الأسواق قريبًا، كما تمتاز منتجات آبل بأنها مميزة ولا تتوافر في أي منتجات أخرى مثل:

  1. احتوائها على كاميرات عالية الدقة في التصوير والالتقاط.
  2. التخلص من أي عيوب عند التقاط الصور في الظلام أو في الأجواء الليلية.
  3. يعزز الهاتف تشغيل الخطوط الحديثة الفايف جي.
  4. كما يحتوي على بطاريات عالية تصل لحوالي ٤٤٠٠ أمبير في ساعة واحدة.

حيث أعلنت شركة آبل مُؤخرًا عن أرباحها الماليّة الفصلية الثانية لعام ٢٠٢٠. ولم تعد آبل تُفصّل أرقام المبيعات الفردية لأجهزة أيفون أو أيباد أو ماك بعد الآن. ومع ذلك، هناك الكثير من الأرقام التي يجب تجاوزها، والتي قمنا بتقسيمها لكل فئة:

  • مبيعات أيفون: وصلت إلى ٢٨.٩ مليار دولار
  • مبيعات أيباد: وصلت إلى ٤.٣٦ مليار دولار
  • مبيعات الماك: وصلت إلى ٥.٣٥ مليار دولار
  • الأجهزة القابلة للارتداء والملحقات: ٦.٢٨ مليار دولار
  • الخدمات: ١٣.٣٤ مليار دولار

بلغ إجمالي الإيرادات للشركة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ٥٨.٣ مليار دولار. قارن ذلك بالإيرادات البالغة ٥٨ مليار دولار التي حققتها آبل في الربع الثاني من عام ٢٠١٩. كما وسجلت الشركة أرباحًا إجمالية قدرها 11.25 مليار دولار.

ومع ذلك، حقّقت إيرادات خدمات آبل – التي تتمثل في ايكلاود وآبل ميوزك وآبل كارد وغيرها – رقمًا قياسيًا آخر، حيث بلغت ١٣.٣ مليار دولار.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى